أكدت صحيفة «ذا دايلي مايل» الإنكليزية أن نجم تشلسي المخضرم، فرانك لامبارد، رفض عرضاً ضخماً من نادٍ صيني، هو غوانغزو رينهي للانتقال إلى صفوفه.وينتهي عقد لامبارد مع النادي اللندني مطلع الصيف القادم، غير أن الأخير رفض تمديد عقده معه.
وذكرت الصحيفة الإنكليزية أن النادي الصيني الثري قدم عرضاً للامبارد يبلغ 20 مليون جنيه إسترليني لعامين، إلا أنه قوبل برفض اللاعب البالغ 34 عاماً.
يذكر أن تقارير صحافية ربطت في الآونة الأخيرة لامبارد بالانتقال إلى أكثر من فريق منها: مانشستر يونايتد ولاتسيو وفيورنتينا الإيطاليان وموناكو الفرنسي ولوس أنجلس غالاكسي الأميركي.
وفي إنكلترا أيضاً، يرغب مانشستر يونايتد بالتعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح ريال مدريد الإسباني، على حد ما أفادت صحيفة «آ بولا» البرتغالية.
ويرتبط دي ماريا بعقد مع النادي الملكي حتى عام 2018، إلا أن نادي «الشياطين الحمر» يضع في حساباته اللاعب لتعويض رحيل البرتغالي ناني عنه في الصيف.
من جهة أخرى، أكدت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن البرازيلي نيني، لاعب باريس سان جيرمان، انتقل رسمياً إلى صفوف الغرافة القطري بعد أن اجتاز بنجاح الفحص الطبي الروتيني.
وبحسب الصحيفة الفرنسية الأخرى، «فرانس فوتبول»، فإن اللاعب البالغ 31 عاماً وقّع مع الغرافة عقداً لمدة عامين ونصف عام مقابل 11 مليون يورو.



شائعة غوارديولا

وصف بايرن ميونيخ الألماني، على لسان مدير الاتصالات فيه، ماركوس هوريفيك، الأنباء التي تحدثت عن إمكان تعاقد النادي البافاري مع المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا بـ«الشائعات».



زفين في ميونيخ

ضمّ ميونيخ 1860 في الدرجة الثانية الألمانية المدرب السويدي، زفين غوران إريكسون، الى جهازه الفني ليعمل الى جانب المدرب الحالي، ألكسندر شميدت، مشيراً الى أنه سيحدد دوره لاحقاً.