يستكمل دور الـ 32 في مسابقة "يوروبا ليغ" لكرة القدم بزخم حيث يحمل مواجهات قوية لفرق الصف الاول فيها، ابرزها بين فيورنتينا الايطالي وتوتنهام الانكليزي، وفياريال الاسباني ونابولي الايطالي، وبوروسيا دورتموند الالماني وبورتو البرتغالي.

توتنهام الذي بات احد كبار الدوري الانكليزي حيث ينافس على اللقب حالياً، سيحلّ ضيفاً على فيورنتينا، منتشياً بمعنويات عالية بعد فوزه اللافت على مضيفه مانشستر سيتي 2-1 الاحد الماضي ليرتقى الى المركز الثاني على لائحة الترتيب العام بفارق نقطتين عن ليستر سيتي المتصدر.
اما فيورنتينا فقد استعد للموقعة جيداً بتغلبه على ضيفه انتر ميلانو 2-1 في الدوري الايطالي حيث يحتل المركز الثالث بفارق 8 نقاط عن يوفنتوس المتصدر.
فريقٌ ايطالي آخر سيعرف موقعة صعبة وهو نابولي ثاني الـ "سيري أ" الذي سيحل ضيفاً على فياريال الاسباني ساعياً الى مواصلة عروضه القوية في البطولة التي حقق فيها العلامة الكاملة في الدور الاول، وهو الذي كان قد خسر امام "اليوفي" 0-1 ليفقد صدارة البطولة المحلية السبت الماضي.
ويبدأ اشبيلية الاسباني حامل اللقب في الموسمين الاخيرين مشواره بمواجهة مولده النروجي، الذي يدربه نجم مانشستر يونايتد الانكليزي سابقاً أولي غونار سولسكيار، والذي كان قد ضم اخيراً الى صفوفه المهاجم الايسلندي المخضرم إيدور غوديونسن.
وتبدو المباراة المثيرة للاهتمام ايضاً بين اوغسبورغ الالماني، وهو احد الممثلين الاربعة للكرة الالمانية للكرة الالمانية، وضيفه ليفربول الانكليزي الذي كشر عن انيابه الاحد فائزاً على مضيفه استون فيلا بسداسية نظيفة.
اما القطب الانكليزي الآخر مانشستر يونايتد فيلعب امام ميدتيلاند الدنماركي، لكن من دون نجمه واين روني الذي لم يلتحق برفاقه.
وهنا البرنامج (بتوقيت بيروت):
- الثلاثاء:
فنربخشه (تركيا) - لوكوموتيف موسكو (روسيا) 2-0
- الخميس:
اندرلخت (بلجيكا) - اولمبياكوس (اليونان) (20.00)
ميدتيلاند (الدنمارك) - مانشستر يونايتد (انكلترا) (20.00)
فيورنتينا (ايطاليا) - توتنهام (انكلترا) (20.00)
بوروسيا دورتموند (المانيا) - بورتو (البرتغال) (20.00)
سانت اتيان (فرنسا) - بازل (سويسرا) (20.00)
فياريال (اسبانيا) - نابولي (ايطاليا) (20.00)
اشبيلية (اسبانيا) - مولده (النروج) (20.00)
فالنسيا (اسبانيا) - رابيد فيينا (النمسا) (22.05)
اوغسبورغ (المانيا) - ليفربول (انكلترا) (22.05)
سبارتا براغ (تشيكيا) - كراسنودار (روسيا) (22.05)
غلطة سراي (تركيا) - لاتسيو (ايطاليا) (22.05)
سيون (سويسرا) - سبورتينغ براغا (البرتغال) (22.05)
شاختار دونيتسك (اوكرانيا) - شالكه (المانيا) (22.05)
مرسيليا (فرنسا) - اتلتيك بلباو (اسبانيا) (22.05)
سبورتينغ لشبونة (البرتغال) - باير ليفركوزن (المانيا) (22.05).