دورة مراقبين في الوحدة الرياضية المدرسية
أقامت وحدة الانشطة الرياضية والكشفية التابعة لوزارة التربية والتعليم العالي دورة إعداد مراقبين لمباريات الالعاب الجماعية، بمشاركة أكثر من 70 معلّماً ومعلّمة تربية رياضية من جميع المحافظات اللبنانية. وتأتي الدورة في إطار المخطط المرسوم لتطوير اداء الكادر التعليمي الرياضي على المستويين الاداري والفني في الوزارة. وأقيمت الدورة في قاعة ملعب بيروت البلدي برعاية المدير العام للوزارة فادي يرق ممثلاً برئيس منطقة بيروت التربوية محمد الجمل وبحضور وإشراف رئيس الوحدة الرياضية مازن قبيسي. وحاضر في المشاركين المراقب الدولي عضو اللجنة الاولمبية اللبنانية مازن رمضان.

فوز عاشر لـ AUST في الفوتسال

عزّز فريق الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا AUST مركزه الرابع، وبالتالي حظوظه في بلوغ «الفاينال فور» بفوزه العاشر هذا الموسم، والذي جاء على حساب الهدف 8-2، في ختام المرحلة الثامنة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.
سجل للفائز خالد صيداني (2) وعلي الزين (2) وعلي رميتي (3) وعباس فضل الله، وللخاسر حسن زروي ومحمد عواضة.
بدوره، لم يجد فريق جامعة القديس يوسف اي صعوبة لاسقاط أول سبورتس بنتيجة كبيرة 14-1، في مباراة من طرفٍ واحد سجل فيها للفائز جاد خيرالله (3) وماهر قاعي (3) واندريه نادر (3) وكريم ابو زيد (2) وميشال متى وعلي عز الدين وخضر عطوي. اما الخاسر فقد سجل هدفه الوحيد بيار جونيور شهوان.
وفي مباراة ثالثة، فاز الحلوسية على قوى الامن الداخلي 6-3.
(الأخبار)