خلاف حادّ بين مورينيو ورونالدو

كشفت الصحافة الإسبانية عن نشوب خلاف كبير جداً بين مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو ومواطنه كريستيانو رونالدو عقب اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الملكي على فالنسيا 2-0 في كأس إسبانيا.
ووفقاً لما أورده الصحافي الإسباني جوليان أبيلا، فإن أصوات صراخ وشجار بين مورينيو ورونالدو علت في غرف تغيير الملابس، وقد سمعها الجميع في الممرات، ما أوصل الخبر سريعاً إلى رئيس النادي فلورنتينو بيريز. وقال الصحافي إن سبب الشجار هو انتقاد مورينيو المبالغ فيه لرونالدو في مباراة فالنسيا، حيث اعتبر المدرب أن رونالدو لم يساعد الفريق بسبب فقدانه الكرة كثيراً، لكن الأخير اعتبر أن ما قام به مورينيو في المباراة عبر كثرة توبيخه له هو أمر لا يحتمل وقد تعدّى حدوده.


إصابة أمبروسيني بتمزّق عضلي

أشار ميلان الإيطالي الى إصابة قائده ماسيمو أمبروسيني بتمزّق في عضلة فخذه الأيمن، لكنه لم يحدد مدة غيابه عن المباريات.
أمبروسيني تعرّض لإصابة خلال مواجهة سمبدوريا في الدوري، وقد غادر على أثرها الملعب تاركاً مكانه لبديله الفرنسي ماتيو فلاميني، وقد خضع اللاعب لفحوصات طبية أظهرت إصابته في الفخذ الأيمن، كما أوضح الموقع الرسمي للفريق اللومباردي.


لوب يبدأ الموسم بقوة

بدأ سائق سيتروين الفرنسي سيباستيان لوب، بطل العالم في المواسم التسعة الاخيرة، سعيه نحو لقب سابع في اولى مراحل الموسم الجديد لبطولة العالم للراليات، بتصدره اليوم الاول، متقّدماً بفارق دقيقة و20 ثانية على مواطنه وزميله السابق سيباستيان أوجييه سائق فولكسفاغن، ودقيقة و46 ثانية على سائق سيتروين الآخر الفنلندي ميكو هيرفونن.
واكمل الاسباني داني سوردو (سيتروين)، والفنلندي ياري - ماتي لاتفالا (فولكسفاغن) ترتيب الخمسة الاوائل.
وتقام اليوم 6 مراحل خاصة وغداً 3 مراحل خاصة، ويختتم الرالي السبت بخمس مراحل خاصة.

نادال يعود في شباط المقبل

أفاد اتحاد لاعبي كرة المضرب المحترفين بأن النجم الإسباني رافايل نادال سيعود الى الملاعب في البرازيل خلال شباط المقبل بعد غياب فترة طويلة بسبب الإصابة. وكان نادال، المصنف أول عالمياً، قد ابتعد عن المباريات منذ تعرضه لإصابة في الركبة خلال بطولة ويمبلدون العام الماضي، وقد منيت آماله بالمشاركة ببطولة أوستراليا المفتوحة، المقامة حالياً، بخيبة بسبب المرض.
وسيكون هذا الظهور الأول لنادال في إحدى البطولات في أميركا الجنوبية منذ عام 2005.