أنهى لوس انجلس كليبرز سلسلة مبارياته الثلاث خارج قواعده بفوزٍ ثالث على التوالي، رغم غياب صانع ألعابه كريس بول في هذه المباريات، وكان الفوز الأخير على حساب مينيسوتا تمبروولفز 90-77، في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين. ويعود الفضل في الفوز الى جهود الثنائي جمال كراوفرد وبلايك غريفين، اذ سجل الاول 22 نقطة والثاني 20 نقطة. ويدين كليبرز بفوزه الحادي والثلاثين في 40 مباراة للاعبي الاحتياط الذين تفوّقوا على نظرائهم في مينيسوتا بتسجيلهم 45 نقطة، مقابل 23 فقط للأخيرين، ما سبب من دون ادنى شك تلقي اصحاب الارض هزيمتهم الخامسة على التوالي والعشرين في 36 مباراة
بدوره، لم يكن لوس انجلس لايكرز موفّقاً بقدر جاره كليبرز، اذ سقط بين جماهيره امام ميامي هيت 90-99 بعد ان عجز عن ايقاف «الملك» ليبرون جيمس. وتألق جيمس في اللقاء إذ سجل 39 نقطة. في المقابل، كان كوبي براينت أفضل مسجلي لايكرز بـ 22 نقطة، فيما اضاف لاعب الارتكاز دوايت هاورد 13 نقطة.
وتغلب نيويورك نيكس بسهولة على ديترويت بيستونز 102-87 بفضل جهود كارميلو انطوني الذي سجل 26 نقطة.
وفي مباراة اخرى، ألحق ميلووكي باكس بضيفه فينيكس صنز هزيمته الثامنة والعشرين هذا الموسم بالفوز عليه 98-94، وذلك بفضل مونتا إيليس الذي سجل 24 نقطة وأضاف لاري ساندرز 19 نقطة. وهذا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز × هيوستن روكتس، بوسطن سلتيكس × شيكاغو بولز، أورلاندو ماجيك × تشارلوت بوبكاتس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز × تورنتو رابتورز، بروكلين نتس × أتلانتا هوكس، ممفيس غريزليس × ساكرامنتو كنغس، سان أنطونيو سبرز × غولدن ستايت ووريرز، دنفر ناغتس × واشنطن ويزاردز، دالاس مافريكس × أوكلاهوما سيتي ثاندر.