خروج مفاجئ لسيرينا من أوستراليا

تابع السويسري روجيه فيديرر المصنف ثانياً نتائجه الممتازة في بطولة أوستراليا المفتوحة لكرة المضرب، أولى البطولات الاربع الكبرى، وذلك بتأهله الى نصف النهائي بعد تغلبه على الفرنسي جو ويلفريد تسونغا السابع 7-6 و4-6 و7-6 و3-6 و6-3. ويلتقي فيديرر في الدور المقبل البريطاني اندي موراي الثالث والفائز بدوره على فرنسي آخر هو جيريمي شاردي 6-4 و6-1 و6-2.
ولدى السيدات، أطاحت الاميركية الشابة سلون ستيفنز مواطنتها العملاقة سيرينا وليامس من ربع النهائي، بفوزها عليها 3-6 و7-5 و6-4. وتواجه ستيفنز في نصف النهائي البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا المصنفة أولى وحاملة اللقب الفائزة بدورها على الروسية سفتلانا كوزنيتسوفا 7-5 و6-1.

بوفون يجدّد حتى 2015

أعلن يوفنتوس تجديد عقد الحارس الدولي الايطالي جانلويجي لعامين اضافيين حتى 2015. وجاء الإعلان على لسان رئيس يوفنتوس اندريا أنييللي.
كذلك، مدّد سوانسي سيتي الانكليزي عقد مهاجمه الاسباني ميغل بيريز كويستا الملقب بـ«ميتشو» لمدة 4 أعوام.
وانتقل المدافع اليوناني فاسيليس توروسيديس من أولمبياكوس، متصدّر الدوري اليوناني، الى روما الايطالي، من دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.
بدوره، انتقل المدافع الدولي الأوروغوياني دييغو لوغانو من باريس سان جيرمان الفرنسي الى ملقة الاسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وذلك بحسب ما أعلن الأخير.