واصل مانشستر يونايتد الانكليزي مع مدربه الهولندي لويس فان غال انحداره بالمستوى، وتلقّي الهزائم، هزيمة تلو أخرى، آخرها في ذهاب دور الـ 32 من بطولة «يوروبا ليغ» لكرة القدم، بعدما خسر أمام مضيفه ميدتيلاند الدنماركي 1-2.

وافتتح يونايتد التسجيل في الدقيقة 37 عبر الهولندي ممفيس ديباي الذي استغل توغل وتمريرة جيسي لينغارد في الجهة اليمنى، ليسددها في الشباك. ثمَّ عدَّل المضيف النتيجة عبر مهاجمه بيوني سيستو الذي مرَّ من رقيبه قبل أن يسدد كرة من على حدود منطقة الجزاء (44). وسجل
بول أونواتشو هدف الفوز في الدقيقة 77 من تسديدة قوية.
كذلك، تغلب بوروسيا دورتموند الألماني على بورتو البرتغالي 2-0، سجلهما البولوني لوكاس بيتشك (6) وماركو رويس (71).
في المقابل، خسر نابولي الإيطالي أمام فياريال الإسباني 0-1، سجله دينيس سواريز في الدقيقة 82، من خلال ركلة حرة مباشرة سكنت شباك الحارس الإسباني بيبي رينا.
كذلك خسر مرسيليا الفرنسي أمام ضيفه أتلتيك بلباو الإسباني 0-1، سجله أدوريز (54).
أما إشبيلية الإسباني، فحقق فوزاً سهلاً على ضيفه مولده النروجي 3-0. وسجل الأهداف فرناندو يورنتي (35 و49) والفرنسي كيفن غاميرو (72).
بدوره، قطع توتنهام الانكليزي شوطاً كبيراً نحو دور الـ16 بعدما عاد بتعادل إيجابي من ملعب مضيفه فيورنتينا الإيطالي 1-1. وتقدم البلجيكي ناصر الشاذلي لـ"سبرز" من ركلة جزاء في الدقيقة 37، بينما عادل فيدريكو برناردسكي النتيجة لـ"فيولا" في الدقيقة 59 من تسديدة قوية خارج المنطقة اصطدمت بأقدام مدافعي الفريق الضيف وخدعت الحارس الهولندي ميشال فورم.
وتغلب باير ليفركوزن الألماني على سبورتينغ لشبونة البرتغالي 1-0، سجله كريم بلعربي في الدقيقة 26.
وانتهت مباراة غلطة سراي التركي وضيفه لاتسيو الإيطالي بالتعادل الإيجابي 1-1. سجل للأول صبري ساريوغلو (12)، وللثاني الصربي سيرجيه سافيتش (21).
وفي باقي المباريات، تغلب أندرلخت البلجيكي على أولمبياكوس اليوناني 1-0، وسانت اتيان الفرنسي على بازل السويسري 3-2، وفالنسيا الإسباني على رابيد فيينا النمسوي 6-0، وسبارتا براغ التشيكي على كراسنودار الروسي 1-0، وسبورتينغ براغا البرتغالي على سيون السويسري 2-1. وتعادل اوغسبورغ الألماني مع ليفربول الإنكليزي 0-0، وشاختار دونيتسك الأوكراني مع شالكه الألماني بالنتيجة ذاتها.