سداسية لليسوعية على بروس في الفوتسال
انطلقت منافسات المربع الذهبي لبطولة لبنان لكرة القدم للصالات، حيث فاز اليسوعية على ضيفه بروس كافيه 6 - 0 في نصف النهائي الأول. سجّل الأهداف محمد سكاف، ميشال متّى، ماريو متّى، أندريه نادر، خضر عطوي وعلي عز الدين. ويلعب اليوم الصداقة مع ضيفه AUST عند الساعة 19.00 في نصف النهائي الثاني. ويتأهّل الى النهائي الفريق الفائز في ثلاث مباريات من أصل خمس.

فوز الرياضي على أنيبال

فاز الرياضي على مضيفه أنيبال 93 - 79 (24-12، 41-34، 66-50) في ختام المرحلة الرابعة اياباً في بطولة لبنان لكرة السلة.
وكان الاميركي لورن وودز أفضل مسجّلي الفائز بـ 23 نقطة و22 متابعة، وأضاف عمر الترك 21 نقطة و5 تمريرات حاسمة وعلي محمود 16 نقطة و7 متابعات و8 تمريرات حاسمة، في حين كان الاميركي تشادني غراي أفضل مسجلي أنيبال بـ 23 نقطة وطارق عموري 19 نقطة والصربي ميلان فوسيليفيتش 16 نقطة.

منتخب التزلّج يستعد لبطولة العالم

بدأ منتخب لبنان للتزلج استعداده للمشاركة في بطولة العالم للتزلّج التي ستقام في النمسا من 11 الى 18 شباط المقبل، وفي بطولة العالم للناشئين في كندا من 19 الى 28 شباط المقبل، من خلال تنفيذ برنامج تدريبي للياقة البدنية في نادي البورتيميليو (الكسليك). وسيتابع البرنامج التمارين على منحدرات المزار في كفردبيان وجبران خليل جبران في الأرز.


رياضة الجامعة العربية

أقامت وحدة النشاطات الطلابية (وحدة الرياضة) في جامعة بيروت العربية حرم الدبية يوماً رياضياً مدرسياً بمشاركة 130 طالباً ينتمون إلى 4 مدارس، هي: كلية خالد بن الوليد الحرج المقاصد، كلية خديجة الكبرى المقاصد، مدرسة الحريري الثانية، مدرسة الإيمان في الألعاب الرياضية التالية: كرة القدم، كرة السلة، كرة الطاولة. وجاءت النتائج على النحو الآتي: كرة القدم وكرة السلة: 1 - كلية خالد بن الوليد، 2 - ثانوية الحريري، 3 - كلية خديجة الكبرى.
كرة الطاولة: 1 - أسامة عطار من ثانوية الحريري الثانية، 2- حسام ميقاتي من كلية خديجة الكبرى، 3 - بلال عبدوني من كلية خالد بن الوليد.

دورة آن ماري عبد الكريم لكرة السلة

ينظم نادي هوبس الرياضي دورته السنوية الثانية بكرة السلة، لفرق الإناث فئة دون الـ 18سنة، تخليداً لذكرى لاعبة النادي الراحلة آن ماري عبد الكريم، بمشاركة فرق المتحد طرابلس، الرياضي بيروت، انترانيك، الجمهور الرياضي، هومنتمن، مدرسة سابيس الشويفات، هوبس انطلياس وهوبس بيروت، اعتباراً من السبت 2 شباط 2013 على ملاعب النادي في بيروت وانطلياس والحازمية، وملاعب مجمع ميشال المر الرياضي في الجديدة البوشرية – السد.
ويقام اليوم حفل سحب القرعةعند الساعة 8:00 مساءً في نادي هوبس انطلياس بحضور رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة الدكتور روبير أبو عبدالله والأمين العام غسان فارس ورئيس نادي هوبس جاسم قانصوه وشخصيات أخرى.