بيرلو أفضل لاعب في إيطاليا
منح اتحاد رابطة اللاعبين في إيطاليا جائزة أفضل لاعب في إيطاليا لعام 2012 لنجم يوفنتوس أندريا بيرلو. وأبدى بيرلو سعادته بهذه الجائزة وشكر زملاءه على الموسم الرائع الذي قدّموه، قائلاً: «كان موسماً رائعاً بالفعل، لقد قدّمنا موسماً ناجحاً جداً».

أوزيل يغيب عن مباراة ريال المقبلة

سيغيب لاعب ريال مدريد الألماني مسعود أوزيل عن المباراة المقبلة في الدوري الإسباني أمام غرناطة بسبب الإيقاف. وحصل أوزيل على البطاقة الصفراء الخامسة له في «الليغا» الإسبانية هذا الموسم، في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على ضيفه خيتافي 4-0.

توتنهام يضم هولتبي فوراً

ضمّ توتنهام هوتسبر الانكليزي لاعب الوسط الألماني لويس هولتبي من شالكه مقابل 1.75 مليون يورو. وكان توتنهام وشالكه قد توصلا سابقاً الى اتفاق يقضي بانتقال هولتبي قائد المنتخب الالماني للاعبين دون 21 عاماً، الى «وايت هارت لاين» الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع شالكه، لكن الفريق اللندني سعى جاهداً في الايام الماضية من اجل ضمه الى صفوفه خلال الشهر الحالي بهدف تعويض غياب لاعب الوسط البرازيلي ساندرو الذي سيبتعد عن الملاعب حتى نهاية الموسم. وعوّض شالكه خسارته جهود هولتبي بضمه البرازيلي ميشال باستوس (29 عاماً) من ليون الفرنسي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم مع خيار التعاقد معه نهائياً، وذلك بحسب ما اكدت صحيفة «بيلد» الالمانية.