منتخب السلّة يبدأ تمارينه
تنطلق اليوم عند الساعة 19.30 تدريبات منتخب لبنان للرجال في كرة السلة على ملعب نادي الشانفيل في ديك المحدي استعداداً لبطولة غرب آسيا المؤهلة الى بطولة الأمم الآسيوية والمؤهلة بدورها الى نهائيات بطولة العالم التي ستقام في اسبانيا العام المقبل. على صعيد آخر، حدّدت الأمانة العامة في الاتحاد اللبناني لكرة السلة موعد مباراة المتحد وضيفه هوبس ضمن المرحلة الخامسة من اياب البطولة اليوم عند الساعة 19.00.

فوز كبير للصداقة في الفوتسال

فاز الصداقة على ضيفه AUST 7 - 1 في أولى مبارياتهما ضمن المربع الذهبي لبطولة لبنان لكرة القدم للصالات. وسجل للفائز مروان زورا (3)، مصطفى سرحان (2)، حسن باجوق وكريستيان عيد، وللخاسر خالد صيداني. ويلعب اليوم بروس كافيه مع ضيفه اليسوعية على ملعب مجمع الرئيس لحود عند الساعة 21.00 في لقائهما الثاني حيث يتقدم اليسوعية 1 - 0.

خروج زامبيا من أمم أفريقيا

تأهلت بوركينا فاسو ونيجيريا الى ربع نهائي كأس الامم الافريقية لكرة القدم المقامة في جنوب افريقيا، وخرجت زامبيا حاملة اللقب اثر تعادلها مع بروكينا فاسو سلباً وفوز نيجيريا على إثيوبيا 2 - 0 سجلهما فيكتور موزيس من ركلتي جزاء (80 و90) ضمن المجموعة الثالثة. ويلعب اليوم ضمن المجموعة الرابعة تونس مع توغو والجزائر، التي ودّعت البطولة، مع ساحل العاج عند الساعة 19.00 بتوقيت بيروت. وتتصدر ساحل العاج الترتيب برصيد 6 نقاط مقابل 3 لكل من توغو وتونس، ولا شيء للجزائر.


اتحاد المصارعة يعفي الأندية

قررت لجنة الأمور المستعجلة في الاتحاد اللبناني للمصارعة اثر جلستها المنعقدة برئاسة نائب الرئيس حسن بشارة وحضور الأعضاء علي قبيسي وعلي مقلد ومحمد دية إعفاء الأندية المنضمة إلى عائلة الاتحاد من دفع رسوم اشتراكاتها عن العام 2012، وذلك مساهمة من الاتحاد في التخفيف عن كاهل الأندية، وتثبيت نتائج بطولتي لبنان للدرجة الثانية في المصارعتين الرومانية والحرة للهواة للعام 2012.
كما قررت اللجنة تبني ترشيح نادي التعاضد للمصارع مرتضى خليفه للمشاركة في أولمبياد الناشئين (الصين 2014) وترشيح المركز العالي للرياضة العسكرية للمصارع محمد مشيك للمشاركة في أولمبياد البرازيل (ريو دي جانيرو 2016).