مرة جديدة، سيكون لبنان مسرحاً لبطولة الأندية العربية للكرة الطائرة، حيث يستعد الاتحاد اللبناني للعبة لاستضافة النسخة الرقم 31 على ملعبي مجمّع ميشال المر الرياضي في البوشرية وقاعة نادي غزير ابتداءً من الأحد المقبل حتى 10 شباط، برعاية وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي، وبمشاركة 14 فريقاً وزّعت على أربع مجموعات على الشكل الآتي: - المجموعة الأولى: البشمركة (العراق)، السيب (سلطنة عُمان) والأهلي طرابلس (ليبيا).
- المجموعة الثانية: صحم (سلطنة عمان)، الشبيبة البوشرية (لبنان)، البرج الفاشر (السودان) والسويحلي (ليبيا).
- المجموعة الثالثة: الجمعية الملكية (المغرب)، الأهلي (مصر) وكاظمة (الكويت).
- المجموعة الرابعة: العربي (الكويت)، الصفاقسي (تونس)، غاز الجنوب (العراق) والأنوار الجديدة (لبنان).
ويقام حفل الافتتاح الرسمي للبطولة عند الساعة الرابعة من بعد ظهر الأحد في مجمّع ميشال المر، على أن تجمع المباراة الافتتاحية بين الشبيبة البوشرية بطل لبنان والبرج الفاشر السوداني، علماً بأن البوشرية ووصيفه الأنوار كثفا استعداداتهما للبطولة، حيث سيسعيان للصعود الى منصة التتويج وإحراز ميدالية ستكون الأولى للبنان في تاريخ المشاركات في بطولة الأندية العربية، ولهذا السبب عزّزا صفوفهما بلاعبين أجانب مميزين سيشكلون إضافة إيجابية الى جانب المحليين.
وإلى جانب الفرق المشاركة في البطولة، سيصل عددٌ من مسؤولي البطولة، على رأسهم رئيس لجنة الاحتكام جمال عكاش، وأعضاء اللجنة، إضافة الى أركان الاتحاد العربي. وسيعقد الاجتماع الفني العام عند الساعة الثامنة من مساء السبت المقبل في فندق ماديسون في جونية.