يزور الإيراني علي تارغوليزاده مدير كرة القدم للصالات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يرافقه الصيني فو ليي العضو التنفيذي في قسم تطوير الفوتسال، لبنان يومي الجمعة والسبت، في زيارة تفقدية للاطلاع على وضع اللعبة. وسبق أن كشف تارغوليزاده عن نيّته زيارة بيروت قبل سنة على هامش ورشة العمل التي أقامها الاتحاد القاري في العاصمة الماليزية كوالالمبور للمديرين النخبة في لجان الفوتسال، وقد كان لبنان ممثلاً فيها، مشيراً الى أن الاتحاد الآسيوي ينظر الى لبنان على أنه من البلدان المتقدّمة في اللعبة، وآملاً أن يكون بمقدوره استضافة إحدى البطولات الآسيوية في المستقبل القريب.
وسيكون تارغوليزاده أمام يوم حافل، يبدأه عند الساعة الثالثة بعد ظهر الجمعة باجتماع مع الاتحاد اللبناني وأعضاء لجنة الفوتسال المحلية في مقر الاتحاد. ويلي هذا الاجتماع لقاءان مع مدربين وحكام سيتم خلالهما عرض أبرز محطات عمل الكادرين التدريبي والتحكيمي في اللعبة والتطلعات المستقبلية لأفرادهما.
أما اليوم الثاني، فسيشهد حضوره لإحدى حصص الدورة المتقدّمة التي يقيمها الاتحاد اللبناني للمدربين بإشراف مدرب المنتخب الوطني الإسباني باكو أراوجو. وينتقل بعدها تارغوليزاده لزيارة مقرّ وملعب كلّ من الصداقة وجامعة القديس يوسف، وبعض الملاعب الأخرى التي تستضيف مباريات المسابقات المحلية، على أن يتابع مباراة ودية للسيدات بين فريقي الصداقة والجامعة الأميركية، تليها مباراة للرجال بين الصداقة وضيفه الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا ضمن «فاينال فور» الدوري اللبناني.
بروس يعادل USJ
وفي «فاينال فور» دوري الدرجة الاولى، عادل بروس كافيه سلسلة المواجهات مع ضيفه جامعة القديس يوسف ١-١ بفوزه عليه ٤-٣، بعد تخلفه ١-٣ في الشوط الاول، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي.
سجل للفائز سليمان عقيل (٢) ومحمد اسكندراني ومحمد حمودي، وللخاسر علي عز الدين وماريو متى وجوزف حاتم.