شهدت تشكيلة ألمانيا التي ستواجه فرنسا ودياً الأسبوع المقبل في باريس عودة المهاجم ماريو غوميز بعد غيابه عنها منذ نصف نهائي كأس اوروبا 2012. واستدعى مدرب «المانشافت»، يواكيم لوف، 23 لاعباً لمواجهة «الديوك»، وشرح عودة غوميز، قائلاً: «بعد غياب طويل بسبب الإصابات، يعود ماريو غوميز بحالة بدنية جيدة»، مشيداً بـ«نوعية وخبرة» مهاجم بايرن ميونيخ. وخضع غوميز في منتصف آب الماضي لجراحة في كاحله الأيسر، فغاب عن أول 4 مباريات لألمانيا في تصفيات مونديال 2014، ومباراة هولندا الودية (0-0) في ختام 2012. واستبعد لوف شتيفان كيسلينغ مهاجم باير ليفركوزن الذي يتصدر حالياً ترتيب هدافي «البوندسليغا» بـ13 هدفاً. وضمّت التشكيلة 7 من لاعبي بايرن ميونيخ و6 من بوروسيا دورتموند. وتلتقي ألمانيا مع كازاخستان مرتين في نهاية آذار المقبل، وهي تتصدر المجموعة الثالثة بعشر نقاط بفارق 3 نقاط عن السويد التي لعبت مباراة أقل.وهنا اللاعبون الـ23:
- لحراسة المرمى: رينيه أدلر (هامبورغ) ومانويل نوير (بايرن ميونيخ).
- للدفاع: جيروم بواتينغ وفيليب لام (بايرن ميونيخ) وماتس هاملس ومارسيل شميلتسر (بوروسيا دورتموند) وبينيديكت هوفيديس (شالكه) وبير ميرتساكر (ارسنال) وهايكو فسترمان (هامبورغ).
- للوسط: لارس بندر (باير ليفركوزن) وماريو غوتزه وماركو رويس وايلكاي غوندوغان (بوروسيا دورتموند) وطوني كروس وتوماس مولر وباستيان شفاينشتايغر (بايرن ميونيخ) ولوكاس بودولسكي (ارسنال الانكليزي) ومسعود اوزيل وسامي خضيرة (ريال مدريد الاسباني) واندريه شورله (باير ليفركوزن) وجوليان دراكسلر (شالكه).
- للهجوم: ميروسلاف كلوزه (لاتسيو الايطالي) وماريو غوميز (بايرن ميونيخ).