بلغ الصداقة وصيف الموسم الماضي وبروس كافيه بطل لبنان الأسبق نهائي الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، بعدما حسم الصداقة سلسلة مواجهاته وضيفه الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا بثلاثة انتصارات نظيفة، إثر فوزه عليه 9-4 بعد التمديد (تعادلا 4-4 في الوقت الأصلي)، في ثالثة مبارياتهما ضمن «الفاينال فور». أما بروس فقد حسم سلسلته مع اليسوعية 3 - 1 بعد فوزه في المباراة الرابعة 4 - 2 على ملعب مجمع الرئيس لحود.


وبدا كأن الصداقة يتجه الى فوزٍ ثالث سهل عندما أنهى الشوط الأول بهدفين نظيفين، إلا أن فريق الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا عادل النتيجة بفضل الأداء الرجولي للاعبيه، وسط اعتمادهم على قوتهم البدنية وملاقاتهم لاعبي الصداقة بفدائية. إلا أن أبرز نقاط تحوّل اللقاء كان تلقي أحد أبرز مفاتيح الضيوف عباس فضل الله إنذاراً ثانياً، ما أدى الى خروجه مطروداً، ليتسلم بعدها أصحاب الأرض زمام المبادرة ويتقدّموا مجدداً، بيد أن الضيوف أدركوا التعادل من دون أن يتمكنوا من تحقيق المفاجأة بعد تمديد الوقت.
سجل للفائز: مصطفى سرحان (4)، محسن باجوق (3)، كريستيان عيد ومحمود دقيق، وللخاسر: علي رميتي، أشرف شهيّب، علي ضاهر وحسن قصير.
وفي المباراة الثانية، فاز بروس 4 - 2، سجل له: سليمان عقيل (2)، محمد اسكندراني وعباس طحان، وللخاسر: محمد سكاف وعلي عز الدين.