ردّ كليفلاند كافالييرز وصيف بطل الموسم الماضي اعتباره أمام ضيفه شيكاغو بولز الذي خرج فائزاً من مواجهتيه الأوليين لهذا الموسم مع ليبرون جيمس ورفاقه، وذلك بعدما حسم اللقاء 106-95، في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.

ويدين كليفلاند بفوزه الـ 39 هذا الموسم مقابل 14 هزيمة لجيمس وكيفن لوف، إذ سجل الأول 25 نقطة مع 9 متابعات و9 تمريرات حاسمة والثاني 15 نقطة مع 15 متابعة.
وتعرّض شيكاغو للخسارة الـ 26 في 53 مباراة رغم جهود ديريك روز والإسباني باو غاسول، إذ سجل الأول 28 نقطة والثاني 14 نقطة في لقاء غاب عنه ثلاثة لاعبين مهمين بسبب الإصابة، هم: جيمي باتلر والفرنسي يواكيم نواه والمونتينغري نيكولا ميروتيتش.
ووضع لوس أنجلس كليبرز حدّاً لمسلسل انتصارات ضيفه سان أنطونيو سبرز عند 6 مباريات متتالية وألحق به الهزيمة التاسعة هذا الموسم في 54 مباراة، بفوزه عليه 105-86، وذلك بفضل جهود كريس بول وجمال كراوفورد ودجاي دجاي ريديك، إذ سجل الأول 28 نقطة مع 12 تمريرة حاسمة، والثاني 19 نقطة، والثالث 17 نقطة.
واستحق فريق المدرب دوك ريفرز فوزه الـ 36 من أصل 54 مباراة بعدما سيطر على المواجهة من البداية حتى النهاية، وتقدّم على ضيفه بفارق 20 نقطة قبل أن يتراخى في الربع الأخير، ما سمح لرجال غريغ بوبوفيتش بتقليص الفارق حتى 5 نقاط، لكن صاحب الأرض انتفض بفضل 18 نقطة من كريس بول وابتعد مجدداً حتى وصل الفارق إلى 19 نقطة في نهاية اللقاء الذي كان فيه الفرنسي طوني باركر أفضل لاعبي الضيوف بتسجيله 14 نقطة، مقابل 12 نقطة لديفيد وست و10 نقاط لماركورس ألدريدج.
وفي مباراة ثالثة، تغلب واشنطن ويزاردز على ضيفه يوتا جاز 103-89 بفضل جهود البولوني مارسين غورتات الذي سجل 22 نقطة مع 10 متابعات.
وهذا برنامج مباريات اليوم: أورلاندو ماجيك × دالاس مافريكس، واشنطن ويزاردز × ديترويت بيستونز، بروكلين نتس × نيويورك نيكس، نيو أورليانز بيليكانز × فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، شيكاغو بولز × تورونتو رابتورز، ميلووكي باكس × تشارلوت هورنتس، ممفيس غريزليس × مينيسوتا تمبروولفز، أتلانتا هوكس × ميامي هيت، أوكلاهوما سيتي ثاندر × إنديانا بايسرز، فينيكس صنز × هيوستن روكتس، ساكرامنتو كينغز × دنفر ناغتس، بورتلاند ترايل بلايزرز × غولدن ستايت ووريرز، يوتا جاز × بوسطن سلتيكس، لوس أنجلس لايكرز × سان أنطونيو سبرز.