غوارديولا ضد برشلونة في 24 تموز


سيلتقي برشلونة الإسباني مع بايرن ميونيخ الألماني في تموز المقبل في مباراة ودية ستجمعه بمدربه السابق جوسيب غوارديولا. وسيتسلّم غوارديولا، الذي قاد برشلونة الى 14 لقباً خلال أربعة مواسم قبل أن يتركه في أيار الماضي، مهماته مع بايرن ميونيخ في أوائل الصيف خلفاً ليوب هاينكس، وبالتالي سيحظى بفرصة مواجهة فريقه السابق في 24 تموز في مباراة سيذهب ريعها لجمعية خيرية.

بيبي يعود إلى التمارين

شارك مدافع ريال مدريد البرتغالي بيبي للمرة الأولى في التدريب الجماعي بعد تعافيه من آثار جراحة أجراها في الكاحل الأيمن في الثاني من الشهر الماضي. واضطر غياب بيبي خلال الفترة الماضية المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى الاعتماد على الفرنسي الشاب رافايل فاران كقلب دفاع، وكذلك منح الفرصة لراوول ألبيول. وقرر مورينيو أن يخوض لاعبو الفريق الأول التدريب بجوار الناشئين، في ظل غياب عددٍ كبير من العناصر الأساسيين لمشاركاتهم في مباريات ودية مع منتخباتهم الوطنية. ولم يصرّح مورينيو ما إذا كان بيبي سيكون جاهزاً لخوض لقاء إشبيلية في الدوري الإسباني السبت المقبل.

فينغر: ميسّي لا يستحقّ الكرة الذهبية

صرّح مدرب أرسنال الفرنسي، أرسين فينغر، بأن نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية، مشيراً إلى أن الإسباني أندريس إينييستا والبرتغالي كريستيانو رونالدو كانا أجدر منه للفوز بها، قائلاً: «ميسي لم يفز بدوري أبطال أوروبا، ولم يحصل على الدوري الإسباني، كما أنه لم يحصل على أي شيء مع منتخب بلاده».