اتحاد الطاولة يوقف الفوار


تأزمت الأمور بين الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة ونادي شباب الفوار حيث أوقفت اللجنة الادارية خلال جلستها النادي لمدة سنة عن المشاركات العربية والدولية لعدم استيفائه شروط المشاركة. كما أوقفت رئيس النادي سركيس الحامض لمدة سنة لناحية عدم اعتماد تواقيعه والتعامل معه إدارياً لسوء إدارته في متابعة بعثة ناديه الى بطولة الاندية العربية الـ 24 التي اقيمت مؤخراً في المغرب. واللافت تزامن العقوبات مع ابتعاد مدير النادي حسن حسن عن العمل الرياضي عبر كتاب شكر فيه اتحاد الطاولة ورئيسه سليم الحاج نقولا، واصفاً إياه بالأخ والصديق، على كل ما قدمه للنادي إن كان في دورة الصداقة في الكويت أو في المغرب خصوصاً على الصعيد المادي. ويشير الكتاب الى وجود اختلاف في وجهات النظر داخل نادي الشباب الفوار.
وقرر الاتحاد دعوة اللاعبين التالية اسماؤهم لإجراء مباريات تصنيف فيما بينهم لاختيار اللاعبين الذين سوف يشاركون في بطولة العالم المقبلة وهم: محمد الهبش، جوزيف شلهوب، اسامة حمصي ومالك الطويل. واللاعبات: تفين كارول مومجوغليان، نويل كشيشيان، ريتا بصيبص، لاراكجه باشيان، ميساء بصيبص وهلا وهبي، وذلك في قاعة مون لاسال عند الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة 15 شباط 2013

... والجمباز يحلّ التواقيع

أخذت الهيئة الادارية لاتحاد الجمباز علماً بالكتيب الفني الخاص بدورة ألعاب التضامن الاسلامي الثالثة رياو اندونيسيا، المرسل من قبل اللجنة الاولمبية اللبنانية.
ووافقت الهيئة مبدئياً على المشاركة بالبطولة العربية للجمباز الايقاعي، التي ستقام ما بين 16 كانون الأول المقبل و18 منه في قطر. وقررت الهيئة حل تواقيع جميع اللاعبين الموقعين على كشوف النوادي ابتداءً من تاريخه، ودعوة النوادي لاستلام الكشوف الجديدة، كما قررت السعي لاقامة دورة تحكيم دولية للإناث في بيروت للحلقة 13.

لجنة الرياضة تحتفل بسعادة

عقدت لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر اجتماعها الشهري في مقر الامانة العامة للتيار برئاسة منسق اللجنة جهاد سلامة، الذي عرض تقريراً مفصلاً عن الاحداث والاتصالات التي رافقت انتخابات الاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية اللبنانية في الشهرين الاخيرين، حيث ثمّن المجتمعون التحالف والتنسيق المثمر مع قطاع الرياضة في حركة أمل الذي نجح في ايصال وانتخاب هذه اللجنة. كما توجه المجتمعون بالشكر إلى وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي ورئيس اللجنة البرلمانية للشباب والرياضة النائب سيمون ابي رميا والمدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي لمواكبتهم ودعمهم للرياضة في لبنان.
وللمناسبة احتفل اعضاء لجنة الرياضة بانتخاب نائب رئيس اللجنة ونائب رئيس الاتحاد اللبناني لالعاب القوى ايلي سعادة عضوا في اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية.