كاراغر يودع كرة القدم في نهاية الموسم


ذكر نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم أن مدافعه جيمي كاراغر سيعتزل اللعب نهائياً في نهاية الموسم الحالي.
وقال كاراغر في بيان رسمي وزعه النادي الشمالي العريق: «الموسم الحالي هو الاخير لي في صفوف ليفربول وفي مسيرتي الكروية».
وأضاف «أقوم بالاعلان عن قراري لأنني لا أريد أن يضطر المدرب برندان رودجرز الى الاجابة عن أسئلة حول مستقبلي وأنا قد اتخذت قراري بهذا الشأن».
يذكر أن كاراغر لاعب منتخب انكلترا السابق (35 عاماً) بقي وفياً لناديه الذي تدرج في صفوفه في مختلف الفئات العمرية قبل أن يخوض معه أكثر من 700 مباراة، أولاها عام 1997.

هاينكس خليفة للوف؟

أوردت صحيفة «ليكيب» الرياضية الفرنسية الشهيرة، استناداً إلى معلومات خاصة، أن يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونيخ الحالي، قد يتسلّم تدريب منتخب ألمانيا خلفاً ليواكيم لوف في حال قرر الأخير التخلي عن منصبه بعد مونديال 2014.
ولم يتخذ لوف قراره النهائي بشأن بقائه على رأس القيادة الفنية لـ«المانشافت» من عدمه.
يذكر أن هاينكس سيترك منصبه في نهاية الموسم الحالي للإسباني جوسيب غوارديولا، لكنه لن يعتزل نهائياً، كما قرر سابقاً، وذلك قبل إشرافه على منتخب بلاده، بحسب الصحيفة الفرنسية.

اقتحم الملعب لأجل ميسي

ارتأى أحد المشجعين السويديين ألا يضيّع الفرصة بوجود النجم ليونيل ميسي في بلاده خلال المباراة الودية أمام الأرجنتين، حيث اقتحم أرض الملعب لاحتضانه وتقبيله.
فعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، أفلت مشجع سويدي من الرقابة وتمكن من الوصول إلى ميسي في الميدان حيث قام باحتضانه بشدة وتقبيله ليقوم بعدها رجال حفظ الأمن بإخراجه من الملعب.
ولاقت هذه اللقطة إعجاب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي كان موجوداً على دكة البدلاء، فبدا من خلال إحدى اللقطات مبتسماً لما حدث.