نيمار لا يستبعد اللعب مع بايرن ميونيخ


أشاد النجم البرازيلي نيمار بنادي بايرن ميونيخ الألماني، حيث لم يستبعد فكرة اللعب في صفوفه. وقال اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً في مقابلة مع وكالة الانباء الألمانية «سيد»: «إنه (بايرن) نادٍ كبير ولديه لاعبون استثنائيون»، وتابع: «أستطيع جداً أن أتخيل نفسي في بايرن. لا يوجد، حتى هذه الساعة، أي شيء يمنع حدوث ذلك».

غرامة بحق فيرغيسون

فرض الاتحاد الانكليزي لكرة القدم غرامة مادية على مدرب مانشستر يونايتد، الاسكوتلندي اليكس فيرغيسون، تبلغ 12 الف جنيه استرليني (14 الف يورو) لتشكيكه بحيادية احد الحكام المساعدين في المباراة ضد توتنهام (1-1) التي اقيمت في 20 كانون الثاني.
واحتج «السير» على عدم اشارة حكم الراية الى ركلة جزاء من خطأ مفترض ارتكب ضد المهاجم واين روني في المنطقة المحرمة، مؤكداً ان هذا الرجل له «قصة» مع مانشستر يونايتد. وكان فيرغيسون يلمح الى مباراة تعود الى العام 2010 ضد تشلسي سجل خلالها العاجي ديدييه دروغبا هدفاً للفريق اللندني من تسلل واضح، بحسب رأيه، من دون ان يشير اليه الحكم المساعد نفسه.

لامبارد يهدف للمشاركة في مونديال 2014

أكد النجم الإنكليزي المخضرم، فرانك لامبارد، انه يضع المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2014 في البرازيل هدفاً له.
وقال اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً: «لن اعتزل قبل المونديال»، وأضاف» «كأس العالم هدف بالنسبة لي وسأحاول اللعب بمستوى جيد حتى ذلك الحين».