تعادل الغبيري وفوز الحارة في فوتسال «الثانية»


انتهت مباراة القمة للمرحلة الثانية من دورة التصفية النهائية لبطولـة الدوري العـام للدرجـة الثـانية فـي كرة القدم للصالات، بين بلدية الغبيري ونجمة الخليج بالتعادل 3-3، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي الذي يستضيف جميع مباريات «الفاينال سيكس». سجل للغبيري محمد عجمي وحسين قصير وقاسم قوصان، بينما سجل لنجمة الخليج حسن حمود وعلي شيت (2). وفاز الجيش اللبناني على الشويفات 5-1، في افتتاح هذه المرحلة، وفريق بلدية حارة حريك على الربيع 7-0، سجلها حسين الزين (2) وحسن صالح (2) وعلي الحمصي (2) وأحمد ضاهر. وتقام المرحلة الثالثة في نهاية الاسبوع الحالي بحيث يلعب السبت، الجيش مع مؤسسة الربيع (السابعة مساء)، بينما يلتقي الاحد، الشويفات مع نجمة الخليج (19.00)، وحارة حريك مع الغبيري (21.00).
من جهة اخرى، شهد افتتاح مسابقة كأس لبنان فوز القلمون على العمل بكفيا 8-5. سجل للفائز عمر حليحل وعلي سعد ابراهيم (4) ومحمد القص (2) ووسيم حليحل، وللخاسر مارك سعد (2) وجورج ابو انطون وجورج سركيس وايلي فرنسيس.

عودة منتخب السلة من ايران

عادت بعثة منتخب لبنان لكرة السلة من طهران بعد مشاركتها في بطولة غرب آسيا حيث احتلّ المنتخب اللبناني المركز الثاني وتأهل مع ايران والأردن الى بطولة الأمم الآسيوية. وكان في استقبال البعثة رئيس الاتحاد الدكتور روبير ابو عبد الله ومدير المنتخبات فادي تابت وعضو لجنة المنتخبات الدكتور ابراهيم دنيا. وهنأ أبو عبد الله اللاعبين على ادائهم العالي واعداً باستمرار رعاية الاتحاد للمنتخبات الوطنية مضيفاً ان الهدف هو المشاركة في بطولة العالم للمرة الرابعة.