عاد باريس سان جيرمان الفرنسي بفوز مهم من أرض مضيفه فالنسيا الاسباني 2-1، في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وافتتح الأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي التسجيل لنادي العاصمة الفرنسية بعد أن تبادل الكرة مع مواطنه خافيير باستوري وسدد بقوة في الشباك الإسبانية (10).

وفي الدقيقة 43، توغل البرازيلي الواعد لوكاس مورا على الجهة اليمنى ومرر لباستوري الذي تابع الكرة مباشرة في المرمى معلناً الهدف الثاني لفريقه. وأبقى الفرنسي عادل رامي على بصيص أمل لفالنسيا عندما سجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الأخيرة بمتابعة لكرة من ركلة حرة. لكن سان جيرمان سيفتقد جهود نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في مباراة الاياب لتلقيه بطاقة حمراء في الثواني الأخيرة.
وحذا يوفنتوس الايطالي حذو سان جيرمان وحقق فوزاً كبيراً على مضيفه سلتيك الإسكوتلندي 3-0. وصدم أليساندرو ماتري جماهير سلتيك بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة الثالثة. وانتظر فريق «السيدة العجوز» حتى الدقيقة 77 ليضيف الهدف الثاني عبر كلاوديو ماركيزيو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكرة مررها اليه ماتري. وقضى المونتينيغري ميركو فوتشينيتش على آمال سلتيك بتسجيله الهدف الثالث (83). ويلعب الليلة (الساعة 21,45 بتوقيت بيروت) ريال مدريد الاسباني مع مانشستر يونايتد الانكليزي، وشاختار دونيتسك الأوكراني مع بوروسيا دورتموند الألماني.