قررت ادارة نادي الأنصار نقل مباريات الفريق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من ملعب بيروت البلدي الى استاد المدينة الرياضية، وذلك بسبب عدم مطابقة الملعب البلدي للمواصفات التي طلبها الاتحاد الآسيوي على صعيد الإنارة واللوحة الإلكترونية. ومع تأكيد الإدارة أن الجهاز العامل في ملعب بيروت البلدي قد بذل جهوداً جبارة لتأمين الملعب، فإنها تود الإشارة الى ضرورة قيام البلدية وعلى رأسها الأستاذ بلال حمد بعملية تأهيل طارئة، وذلك من أجل عودة الملعب ليكون متنفساً لأهالي المنطقة، ومن خلالهم للشباب اللبناني في الاستحقاقات الآسيوية والدولية.
وقام وفد من ادارة النادي، ضم الرئيس نبيل بدر وأمين السر وضاح الصادق بزيارة رئيس مجلس ادارة المدينة الرياضية رياض الشيخة بحضور عضو مجلس الادارة فؤاد بلهوان، وقدم الشيخة خلاله كافة التسهيلات اللازمة لخوض الأنصار لمبارياته الآسيوية على استاد المدينة بدلاً من ملعب بيروت البلدي، واضعاً كل امكاناته في تصرف النادي لإنجاح تلك الاستضافة ورفع اسم لبنان عالياً.
ويخوض الأنصار أولى مبارياته في المنافسة مع فنجاء العماني يوم الثلاثاء في 5 آذار عند الساعة 18.00 على استاد المدينة الرياضية التي يزورها اليوم وفد اللجنة المكلفة تنظيم مباريات الفريق في كأس الاتحاد الآسيوي للتنسيق مع ادارة المدينة واستطلاع الأمور على الأرض.
وعلى صعيد نادي النجمة، وجّه وزير الشباب والرياضة الفلسطيني في حكومة إسماعيل هنية الدكتور محمد ابراهيم المدهون دعوة رسمية إلى نادي النجمة الرياضي لزيارة قطاع غزة وخوض مباريات عدة مع النوادي الفلسطينية، وذلك كسراً للحصار الرياضي المفروض على القطاع وتعزيزاً للعلاقة التاريخية التي تربط الشعبين الشقيقين.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المدهون أمس لرئيس نادي النجمة محمد أمين الداعوق في مكتبه. وحضر اللقاء، إلى المدهون والداعوق، عن الجانب الفلسطيني المدير العام للتنمية الثقافية والتخطيط محمد مصباح العرعير ونزيه البقاعي ومدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي، وعن الجانب النجماوي نائب الرئيس فؤاد سنو والأمين العام سعد الدين عيتاني والمستشار الإعلامي محمد فواز.