انحصر لقب بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم للصالات بين فريقي الجيش اللبناني وبلدية الغبيري بعدما حقق كلٌّ منهما فوزاً كبيراً، الاول على نجمة الخليج 7-1، والثاني على مؤسسة الربيع 7-0، في المرحلة الرابعة، قبل الاخيرة، من دورة التصفية النهائية «الفاينال سيكس».
وأُقيمت المباراتان على ملعب مجمع الرئيس لحود، وقد شهدت الاولى انتصاراً لافتاً آخر للجيش الحديث العهد في اللعبة على فريقٍ يملك عناصر كثيرة سبق أن لعبت مواسم عدة في دوري الدرجة الاولى، الذي سبق ان ضمن الفريقان التأهل اليه في المرحلة الماضية.
سجل للجيش محمد قبيسي (4) ومحمد ابو زيد ومحمود رمضان ومحمود حسان، ولنجمة الخليج حسن زيتون.
اما المباراة الثانية، فقد سيطر عليها الغبيري كليّاً، مؤكداً مرة جديدة جدارته بالصعود الى الاولى إثر تقديمه عرضاً هجومياً كبيراً امام الربيع الذي تلقّت شباكه سبعة اهداف تناوب على تسجيلها محمد علامة (2) وعبد الرحمن سندس (2) وحسين قصير وحسن ترمس وحسن بيلون.
وفرّط بلدية حارة حريك بفرصة خطف البطاقة الرابعة المؤهلة الى الدرجة الاولى عندما سقط امام الشويفات 5-7، على ملعب الرئيس لحود الرياضي.
سجل للفائز جلال درويش (3) والياس سلّوم (2) وايهاب زين الدين ونسيب ابو انطون، وللخاسر حسن صالح (3) ومحمد فوعاني واحمد ضاهر.
وبعد هذه المرحلة رفع الجيش رصيده الى 12 مباراة من اربعة انتصارات، وهو بحاجة الى نقطة واحدة من مباراته الاخيرة امام الغبيري (10 نقاط) لكي يتوّج بطلاً للدرجة الثانية. أما نجمة الخليج فقد خرج من السباق على اللقب بحيث تجمّد رصيده عند 7 نقاط، بينما سيتركز الصراع على البطاقة الرابعة المؤهلة الى الدرجة الاولى بين حارة حريك والشويفات بحيث يملك كلٌّ منهما ثلاث نقاط.