لقب الطاولة ليوسف وكوكازيان
تتابعت بطولة كأس الربيع للفئات العمرية في كرة الطاولة التي ينظمها اتحاد اللعبة على طاولات نادي مون لاسال. وجاءت نتائج فئة الأشبال والشبلات دون 15 سنة على الشكل الآتي: حققت مارغريت يوسف لاعبة نادي الإنعاش الاجتماعي قنات لقب فئة الشبلات لأول مرة على حساب لاعبة نادي مون لاسال سينتيا عبيد، حيث فازت بالدور النهائي بنتيجة 3 - 0، فيما حلّت كل من رولا خليل وكاملة فضل الله من نادي المبرة في المركز الثالث. من جهة ثانية، حقق بيرج كوكازيان (هومنتمن بيروت)، لأول مرة، لقب بطولة الاشبال بفوزه في المباراة النهائية على غالب فحص (البراعم النبطية) بنتيجة 3 - 2. وحلّ في المركز الثالث كل من جان فيليب رعد (الجمهور) وإيلي الحاج (مون لاسال).

غلام وعبود إلى نهائي بطولة لبنان في البلياردو الفرنسي

تأهل طوني غلام وأحمد عبود إلى المباراة النهائية من بطولة لبنان العامة في البلياردو الفرنسي (الكارومبول) - الفئة أ التي يقيمها الاتحاد اللبناني للبلياردو والسنوكر في نادي دينامو الجديد في فرن الشباك تحت إشراف رئيس اللجنة الفنية للبلياردو الفرنسي في الاتحاد أسعد العازار. وفاز طوني غلام، المصنف الوحيد الباقي في البطولة، على عبود نادر 4-25، فيما فاز أحمد عبود على طوني داريدو بالتغيب.
وفي بطولة الفئة ب، تأهل روجيه مسعد وماهر ضاهر إلى المباراة النهائية بعد فوز روجيه مسعد على 35-14 وماهر ضاهر على برنار مسعود 35-26.