فيرغيسون سيستمر مع يونايتد بعد الإعتزال ...

صرح «السير» الاسكوتلندي اليكس فيرغيسون، مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي، في مقابلة صحافية، بأنه ينوي الاستمرار في العمل الاداري مع «الشياطين الحمر» بعد اعتزاله مهنة التدريب. وقال فيرغيسون (71 عاماً) الذي يشرف على يونايتد منذ عام 1986: «لن يتخلصوا مني. قد اصبح مديراً». واصرّ فيرغيسون على انه لا يعلم حتى الآن موعد اعتزاله التدريب لكن القرار سيكون ملكه عندما يقرر ذلك: «لا احد يعلم. لن يطلب مني طبيب الرحيل».

... وغيغز يمدّد عقده مع «الشياطين الحمر»

اعلن مانشستر يونايتد أن الجناح الويلزي المخضرم راين غيغز (39 عاماً) الذي يستعد لخوض مباراته الرقم 1000 وقع عقداً جديداً لموسمٍ اضافي مع «الشياطين الحمر». وسيمكث غيغز بالتالي في صفوف مانشستر حتى حزيران 2014 ليكمل بالتالي موسمه الثالث والعشرين في صفوف الفريق الاول. وقال المدرب اليكس فيرغيسون لموقع النادي الرسمي على شبكة «الانترنت»: «ماذا بوسعي ان اقول عن راين غيغز ولم اقله في السابق؟ انه لاعب مدهش وانسان استثنائي. راين قدوة لنا جميعاً وخصوصاً من ناحية الاهتمام بنفسه على الصعيد البدني».

كاكا: لا مشكلة بمواصلة اللعب مع ريال

كشف البرازيلي كاكا لاعب وسط ريال مدريد الاسباني ان لا مشكلة لديه بمواصلة مشواره مع الفريق الملكي حتى انتهاء عقده في صيف 2015 على رغم جلوسه على مقاعد البدلاء. وشرح كاكا: «يبقى موسمان في عقدي الراهن مع ريال وسأتابع من دون اي مشكلة. اما اذا جاءني عرض جيد سنرى ماذا سيحصل». ويمر حامل الكرة الذهبية 2007 بفترة جيدة بعد ثلاثة مواسم مخيبة مع ريال عانى خلالها من الاصابات وتراجع المستوى. واضاف نجم ميلان الايطالي السابق: «لم يكن الامر سهلاً. هذا موسمي الحادي عشر كمحترف، وخلال 7 او 8 اعوام كنت من لاعبي الصف الاول. اضطررت للقبول بفترات الاصابات وبالعودة الى مستوى اللاعبين العاديين. كان الامر صعباً لكن خلال تلك الفترة اصبحت لاعباً اكثر خبرة».

برشلونة يوجه دعوة الى عبد النور

ذكر عبد القادر جيلاني مدير اعمال التونسي ايمن عبد النور مدافع تولوز الفرنسي أن برشلونة الاسباني وجّه دعوة للاعب الى ملعب «كامب نو» لحضور مباراة الفريق الكاتالوني مع ضيفه ميلان الايطالي في اياب دور الـ 16 من دوري ابطال اوروبا. وقال جيلاني في حديث اذاعي: «دعانا برشلونة لحضور مباراته مع ميلان في دوري ابطال اوروبا في 12 اذار. هذه دعوة حبيّة ولا تعني اننا سنوقّع. منذ العام الماضي يتابع برشلونة عبد النور بحثاً عن تجديد خط دفاعه. تولوز قريب من برشلونة، لذا يأتي كشافة الاخير باستمرار الى ملعب النادي الفرنسي ويعرفون عبد النور جيداً».

كريشيتو يتعرّض لاصابة جديدة

تعرض المدافع الدولي الايطالي دومينيكو كريشيتو الى اصابة جديدة ستضطره للخضوع لجراحة في ركبته بحسب ما اوضح ناديه زينيت سان بطرسبرغ الروسي. وكان الظهير الايسر (26 عاماً) قد عاد الى مواجهة ليفربول الانكليزي في دور الـ 32 من مسابقة « يوروبا ليغ» بعد غيابه لأسابيععدة بسبب اصابة في الركبة عينها، لكنه انتكس مجدداً وسيخضع لجراحة. وقال اللاعب في صفحته الخاصة على مدونة «تويتر»: «تعرضت لاصابة في ركبتي وانا بحاجة لجراحة».