وقف فالديس 4 مباريات
اقرّت لجنة الانضباط في الاتحاد الاسباني لكرة القدم وقف حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس اربع مباريات بعد توجيهه عبارات نابية باتجاه حكم مباراة فريقه ضد غريمه التقليدي ريال مدريد في الدوري المحلي السبت الماضي (2-1). واعترض فالديس طويلاً على قرار الحكم ميغيل انخل بيريز لاسا لعدم منح زميله التشيلياني الكسيس سانشيز ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع حتى انه لحق به في النفق المؤدي الى غرف الملابس وواصل توجيه الفاظ نابية باتجاهه. وجاء في بيان رسمي للنادي الكاتالوني في موقعه على شبكة «الانترنت» بأنه سيستأنف قرار وقف فالديس.
واذا ثبتت العقوبة بحق الحارس فانه سيغيب عن مباريات فريقه ضد ديبورتيفو لا كورونيا ورايو فاليكانو وسلتا فيغو وريال مايوركا.

هيليبو تعتزل الوثب العالي

اعلنت البلجيكية تيا هيليبو (35 عاماً)، بطلة اولمبياد بكين 2008 في مسابقة الوثب العالي، اعتزالها نهائياً. واصيبت هيليبو بخيبة من نتائجها الاخيرة في بطولة اوروبا داخل قاعة التي اقيمت مطلع الشهر الحالي في غوتبورغ السويدية حيث حلت ثامنة ولم تتمكن من تخطي حاجز 1.87 م.
وقالت هيليبو «ليس جسدي من يدفعني إلى التوقف عن متابعة مسيرتي وانما عقلي. بالتأكيد، لعبت مشاركتي في غوتبورغ دوراً معيّناً، لكن الفكرة تراودني منذ عدة اشهر، واذا فقد الحماسة وفقدت الرغبة في تحقيق الانتصارت فمن الافضل التوقف».