الصفاء يصل إلى الكويت


وصلت أمس بعثة فريق الصفاء بطل الدوري اللبناني لكرة القدم الى العاصمة الكويتية، لملاقاة فريق الكويت، مساء غدٍ، في المرحلة الثانية من تصفيات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي. وأنهى الفريق اللبناني استعداده لهذه المباراة الهامة التي تعتبر مفصلية، ولا سيما بعدما فقد نقطتين ثمينتين الثلاثاء الماضي في افتتاح المسابقة أمام ضيفه ريغار بتعادلهما 1-1، بينما حقق الفريق الكويتي فوزاً ثميناً خارج أرضه على الرفاع البحريني 2-0.
وفي بيروت، يعقد عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأنصار وضيفه أربيل العراقي في فندق جيفينور روتانا، يليه المؤتمر الصحافي عند الواحدة ظهراً بحضور المديرين الفنيين وقائدي الفريقين.

ميدالية ثانية لطنوس في مبارزة آسيا

أحرزت دومينيك طنوس (16 عاماً) ميدالية برونزية في فئة الناشئات (دون 20 سنة) ضمن بطولة آسيا وأوقيانيا للمبارزة للأشبال والناشئين، التي تقام في بانكوك، وذلك بعد إحرازها ميدالية فضية في سيف المبارزة (الإيبيه) لفئة الفتيات (دون 17 سنة) الخميس الماضي. وتمكنت طنوس من تحقيق 10 انتصارات لتتصدر بنتيجتها التصنيف الآسيوي لفئة دون 17 سنة والمركز الثاني لفئة دون 20 سنة.

كأس الربيع في الطاولة لشلهوب وبصيبص

أحرز جوزيف شلهوب (الرياضي بيروت) لقب فردي الرجال وريتا بصيبص (أنترانيك بيروت) لقب فردي السيدات لمسابقة كأس الربيع في كرة الطاولة التي نظّمها الاتحاد اللبناني للعبة على طاولات نادي المون لاسال، إذ فاز شلهوب على زميله رشيد البوبو 3-2، بينما تغلبت بصيبص على شقيقتها ميساء 3-1 في النهائي.