انطلقت المرحلة الثانية من إياب بطولة لبنان للكرة الطائرة، ففاز الأنوار بصعوبة على حبوب 3 - 2 (20 - 25، 25 - 14، 25 - 17، 20 - 25، 15 - 11) على ملعب مجمع المر. ويلعب اليوم تنورين مع دلهون على ملعب غزير عند الساعة 20.30، وكوسبا مع بلاط في حامات (21.00).

اتحادياً، عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني جلستها الأسبوعية برئاسة رئيس الاتحاد جان همّام وبحضور غالبية الاعضاء. وعبّر همام عن أسفه بعد الاشكال الذي حصل بعد مباراة ناديي حبوب وتنورين على ملعب نادي عمشيت «فهذا لا يعكس ابداً صورة لاعبي وجمهور الكرة الطائرة اللبنانية». وطلب من المجتمعين «اتخاذ القرارات المناسبة لصون الكرة الطائرة والحفاظ عليها».
وفي أبرز مقررات الجلسة: أخذ العلم بكتاب الاعتذار الذي قدّمه نادي حبوب. - أخذ العلم بكتاب نادي الشبيبة تنورين حول مباراته مع نادي حبوب. - تعديل مكان مباراة فريقي دلهون وبلاط، على ان تقام على ملعب مجمّع ميشال المر الارض المعتمدة من نادي دلهون. - اخذ العلم بدعوة الاتحاد العربي لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية التي ستعقد في مملكة البحرين يوم السبت 11 أيار المقبل لانتخاب مكتب تنفيذي جديد للاتحاد العربي لفترة تمتد من 2013 حتى 2017 وتكليف نائب الرئيس علي خليفة حضور اجتماعات الجمعية العمومية وترشيح خليفة لعضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد العربي لولاية جديدة. - اخذ العلم بكتاب المركز العالي للرياضة العسكرية والموافقة على اشراك فريق الجيش اللبناني في مسابقة كأس لبنان. - بعد الاطلاع على تقارير اللجنة الفنية والحكام حول المبارة التي جمعت نادي حبوب ونادي الشبيبة تنورين يوم السبت 9 الجاري على ملعب عمشيت تقرّر ما يأتي: توقيف لاعب نادي تنورين نصير احمد مباراة واحدة لقيامه بحركات بالأيدي واستفزاز لاعبي الفريق الخصم وجمهوره. توقيف لاعب نادي حبوب شادي خوري طوال الموسم لتعدّيه على لاعبي نادي تنورين. توقيف لاعب نادي حبوب روي خوري ثلاث مباريات لمحاولته التعدّي على لاعبي نادي تنورين. توقيف لاعب نادي حبوب آلان خوري مباراة واحدة لتهجّمه على لاعبي نادي تنورين.
منع جمهور نادي حبوب من حضور مباريات فريقه طوال مرحلة الإياب، أي ست مباريات، على ان يتحمّل نادي حبوب مسؤولية مخالفة هذا القرار. وفي حال المخالفة توقف المباراة ويعتبر نادي حبوب خاسراً 3-0 بالاشواط و0-75 بالنقاط.