استبعد «أسطورة» مانشستر يونايتد السابق بوبي تشارلتون امكانية خروج المهاجم واين روني من النادي، ردّاً على التقارير التي تحدثت في الايام الاخيرة عن احتمال رحيله عن «الشياطين الحمر» هذا الصيف. وقال تشارلتون (75 عاماً): «لست قلقاً في موضوع روني. لا يمكن ان نسمح له بالرحيل، لأن «السير» اليكس فيرغيسون لا يعمل بهذه الطريقة. اذا كان هناك بعض التنافس معه، فهذا لا يعني وجود مشكلة».

وبالنسبة إلى الحديث عن التعاقد مجدداً مع مهاجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال تشارلتون: «لم يذكر التعاقد مع رونالدو في اي من اجتماعات مجلس ادارتنا».
من جهة أخرى، أبدى الأرجنتيني خافيير زانيتي كابتن إنتر ميلانو الايطالي أنه يرغب في الاستمرار باللعب، رغم نيّة النادي في التركيز على العناصر الشابة، علماً أن عقد اللاعب المخضرم ينتهي مع إنتر في حزيران المقبل وليس من الواضح حتى الآن إذا ما كان «النيراتزوري» سيُمدد عقده أو لا. وقال زانيتي: «ما أفكر فيه هو اللعب في الموسم المقبل، أريد الاستمرار في مسيرتي».
بدوره، اصبح بإمكان المهاجم الدولي النيجيري اوبافيمي مارتنز الانتقال إلى الدوري الاميركي للدفاع عن الوان سياتل ساوندرز، وذلك بعد ان دفع البند الجزائي لفريقه الحالي ليفانتي الإسباني من جيبه الخاص. واعلن ليفانتي الذي تعاقد مع مارتنز في ايلول الماضي من روبن كازان الروسي، ان الأخير دفع قيمة البند الجزائي لفسخ عقده».