برونزيتان للبنان في التزلّج


حقق المنتخب اللبناني للتزلج، فئة الأولاد مواليد (1999_2000)، ميداليتين برونزيتين في سباقات التعرّج الطويل والتعرّج القصير في بطولة آسيا للاولاد مواليد (99 _ 2000) و(97 _ 98) التي جرت في كازاخستان، وذلك من خلال اللاعبة فلورنس عضيمي التي احتلت المركز الثالث في السباقين.
وكان منتخب لبنان قد شارك في بطولة آسيا بمشاركة 12 دولة من خلال اللاعبين سيريل كيروز، فلورنس عضيمي، أدوين عريضة، إنغريد أسود، وجيفري رحمة. وقد تعذر مشاركة بطلة لبنان تارا نصار، لأن السلطات الكازاخستانية لم تمنحها تأشيرة دخول، مع العلم بأن الاتحاد اللبناني للتزلج قد تلقى من نظيره الكازاخستاني موافقته لإعطاء اللاعبين تأشيرة دخول في مطار
كازاخستان.
ولاحقاً تلقى الاتحاد اللبناني كتاب اعتذار من كازاخستان على الخطأ التقني.

الصداقة الى نهائي كأس الصالات

اكتفى الصداقة بطل الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات بهدفٍ وحيد في مواجهة نجمة الخليج الصاعد حديثاً الى الدرجة الاولى، عندما تغلب عليه 1-0، في ثانية مباراتي الدور نصف النهائي في مسابقة كأس لبنان التي أقيمت بينهما على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي.
وجاء هدف الفوز للصداقة في الدقيقة 16 عبر العراقي مروان زورا، الذي حمل فريقه الى النهائي حيث سيواجه الجيش في المباراة النهائية التي تمّ تعديل موعدها بحيث أصبحت يوم الاربعاء المقبل عند الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر.
قاد المباراة الحكمان خليل بلهوان وباتريك حرفوش، وإيلي حكيم (ثالثاً)، وإيلي متني (ميقاتياً).