بلغ سان انطونيو سبرز الادوار الاقصائية «بلاي أوف» بعد تغلبه بصعوبة على دالاس مافريكس 92-91، ضمن دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين.

وسجل المخضرم تيم دانكن 28 نقطة، علماً بأن فينس كارتر نجم دالاس اهدر رمية ثلاثية في الثانية الاخيرة من المباراة.
وهذا هو الفوز الثاني لسان انطونيو في آخر اربع مباريات، لكن خسارتيه امام مينيسوتا تمبروولفز وبورتلاند ترايل بلايزرز جاءتا بفارق 54 نقطة في المجموع.
وسجل العملاق الالماني ديرك نوفيتسكي 21 نقطة للخاسر الذي سقط للمرة الاولى بعد فوزه في مبارياته الاربع الاخيرة.
وخاض سان انطونيو مباراته السادسة على التوالي من دون الفرنسي طوني باركر، وقد اعترف دانكن بأن الفريق يفتقد جهود باركر بقوله: «دخلنا فترة لا نلعب فيها بطريقة جيدة في غياب طوني وهذا الامر واضح لان وجوده يزيد من فاعلية خط الهجوم. كما اننا لا نملك ايقاعاً جيداً في الآونة الاخيرة». وسيتواصل غياب باركر لاسبوعين اضافيين بعد تعرضه لالتواء في الكاحل.
كذلك، تغلب بورتلاند ترايل بلايزرز على نيويورك نيكس 105-90. وسجل داميان ليلارد 22 نقطة للفائز ونجح في 10 متابعات واضاف زميله الفرنسي نيكولا باتوم 18 نقطة. اما افضل مسجل في صفوف الخاسر فكان جاي آر سميث بـ 33 نقطة.
وهذا برنامج مباريات اليوم: تورونتو رابتورز - تشارلوت بوبكاتس، واشنطن ويزاردز - نيو اورليانز هورنتس، انديانا بايسرز - لوس انجلس لايكرز، اتلانتا هوكس - فينيكس صنز، هيوستن روكتس - مينيسوتا تمبروولفز، اوكلاهوما سيتي - اورلاندو ماجيك، ميلووكي باكس - ميامي هيت، دالاس مافريكس - كليفلاند كافالييرز، دنفر ناغتس - ممفيس غريزليس، غولدن ستايت ووريرز - شيكاغو بولز.