بويول وتوريس خارج تشكيلة إسبانيا


استبعد مدرب منتخب إسبانيا، فيسنتي دل بوسكي، قائد برشلونة كارليس بويول ومهاجم تشلسي فرناندو توريس من التشكيلة المدعوة لمواجهة فنلندا وفرنسا في 22 و26 الحالي توالياً ضمن تصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل، واستدعى حارس مانشستر يونايتد الشاب دافيد دي خيا.
وهنا اللاعبون الـ 24:
- للمرمى: دافيد دي خيا وخوسيه مانويل راينا (ليفربول الإنكليزي) وفيكتور فالديس (برشلونة).
- للدفاع: الفارو اربيلوا وسيرجيو راموس وراوول البيول (ريال مدريد) وجوردي البا وجيرار بيكيه (برشلونة) واينياسيو مونريال (ملقة) وسيزار ازيبيليكويتا (تشلسي الإنكليزي).
- للوسط: شابي الونسو (ريال مدريد) وسيرجيو بوسكتس وشافي هرنانديز وسيسك فابريغاس واندريس إينييستا (برشلونة) وسانتياغو كازورلا (ارسنال الإنكليزي) ودافيد سيلفا وخافي غارسيا (مانشستر سيتي الإنكليزي) وايسكو (ملقة).
- للهجوم: خيسوس نافاس والفارو نيغريدو (اشبيلية) وبدرو رودريغيز ودافيد فيا (برشلونة) وخوان ماتا (تشلسي).

فشل الاستثمار الخليجي في روما

ذكر روما الإيطالي في بيان له أن صفقة الاستثمارات الخليجية في فريق العاصمة فشلت لعدم القدرة على ضخ الأموال في خزينة النادي. وكان روما قد أعلن الشهر الماضي الموافقة المبدئية على تلقي دفعتين ماليتين تبلغ قيمة الواحدة 50 مليون يورو من الشيخ القطري عدنان عادل عارف القدومي الشتيوي، ليصبح أحد المالكين الرئيسيين في النادي قبل نهاية آذار الجاري. وجاء في البيان: «تبين أن المستثمر لا يملك السيولة الكافية لتمويل الاستثمار، ما يعني أن الاتفاق المبدئي مع هذا الشريك أصبح باطلاً، وأن الصفقة تُعَدّ مُلغاة».