بويول يغيب بين 4 و6 أسابيع


أجرى قلب دفاع برشلونة الإسباني، كارليس بويول، جراحة جديدة لإزالة غضروف في ركبته اليمنى، بحسب ما ذكر الموقع الرسمي للنادي الكاتالوني. وذكر الموقع أن «بويول خضع لجراحة في ركبته في عيادة كويرون في برشلونة»، وهو سيغيب بالتالي عن مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وأشارت الصحف المحلية إلى أن بويول سيغيب بين 4 و6 أسابيع عن الملاعب.

سان جيرمان يفاوض والد نصري

كشفت صحيفة «ذا صن» الإنكليزية أن باريس سان جيرمان الفرنسي بدأ محادثات مع والد مواطنه سمير نصري لضم لاعب وسط مانشستر سيتي إلى صفوفه في الصيف المقبل. ويعاني نصري من عدم مشاركته أساسياً في معظم مباريات «السيتيزينس» هذا الموسم، كذلك فإنه كان عرضة لانتقادات من مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني في الآونة الأخيرة.

والد ميسي دائم الانتقاد له!

لم يخفِ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب كرة قدم في العالم في الأعوام الأربعة الأخيرة، أن والده من أشد المنتقدين لأدائه. وقال نجم برشلونة الإسباني في مقابلة مع قناة «تي واي سي» الرياضية الأرجنتينية: «بالنسبة إلى والدي (خورخي)، فأنا لا ألعب جيداً. عندما كنت طفلاً وأسجل أربعة أهداف في المباراة، كان يبحث عن أي شيء لينتقدني. هذا دفعني إلى أن أكون أفضل في المباراة التالية. نادراً ما قال لي والدي: لقد لعبت جيداً».