هدفان للبناني قدوح في الدوري الليتواني


وضع المهاجم اللبناني محمد قدوح بصمته في الدوري الليتواني لكرة القدم عندما أسهم بامتياز في فوز فريقه سودوفا على مضيفه توروس 6-1، بتسجيله هدفين. قدوح الذي ارتدى القميص الرقم 9 كان صاحب الهدفين الاولين لفريقه، الاول من متابعة من داخل منطقة الجزاء، والثاني بكرة رأسية سجلها سابحاً. كذلك أسهم قدوح في اهداف اخرى سجلها فريقه خلال المباراة من خلال تمريراته وتحركاته الدؤوبة. وهذه المباراة كانت الثالثة الرسمية لقدوح الذي انتقل حديثاً لخوض تجربة احتراف في اوروبا بعدما برز في بطولات الفئات العمرية مع النجمة الذي حمل الوان فريقه الاول ايضاً.

لوف يخسر ثلاثة لاعبين

أفاد الاتحاد الألماني لكرة القدم أمس بأن التوأم لارس وزفن بندر وزميلهما طوني كروس انسحبوا من تشكيلة منتخب ألمانيا الذي سيواجه كازاخستان ذهاباً واياباً في 22 و26 اذار الحالي في استانا ونورمبرغ على التوالي ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل. ويعاني لاعب وسط باير ليفركوزن لارس بندر من التهاب في كعب قدمه اليسرى، فيما يغيب شقيقه مدافع بوروسيا دورتموند بسبب المرض. اما لاعب وسط بايرن ميونيخ كروس، فيعاني من اصابة في الركبة اليسرى.
يذكر ان المانيا تتصدر المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط عن السويد التي لعبت مباراة اقل.

عودة فرديناند إلى المنتخب مؤجلة

أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم أمس أن المدافع ريو فرديناند اضطر للخروج من تشكيلة منتخب انكلترا لمباراتيه المقبلتين أمام سان مارينو والجبل الاسود في تصفيات كأس العالم 2014. ونُقل عن مدرب انكلترا روي هودجسون قوله: «اشعر بالاحباط لغياب ريو، لكن كان من المستحيل مشاركته في ظل تنفيذه لبرنامج تدريبي وعلاجي مقرر سلفاً».
واستُدعي ستيفن كولكر لاعب توتنهام هوتسبر من منتخب انكلترا تحت الـ 21 عاماً ليحل مكان فرديناند في التشكيلة.

فاني بديلاً لديبوشي في فرنسا

استدعى مدرب منتخب ديدييه ديشان امس المدافع رود فاني الى تشكيلته التي ستواجه جورجيا واسبانيا في تصفيات كأس العالم 2014، وذلك بعد استبعاد ماتيو ديبوشي المصاب. وعانى ديبوشي من إصابة في الفخذ خلال المباراة التي خسرها فريقه نيوكاسل يونايتد امام مضيفه ويغان اثلتيك 1-2 في الدوري الانكليزي الممتاز.
وقال ديشان في مؤتمر صحافي: «سيغيب ماتيو ديبوشي عن المباراتين. استدعيت رود فاني الذي سينضم فوراً».