وقف ناني وتغريم فيرغيسون أوروبياً

غرّم الاتحاد الاوروبي لكرة القدم مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي اليكس فيرغوسون 10 آلاف يورو لعدم حضوره المؤتمر الصحافي اثر نهاية مباراة فريقه ضد ريال مدريد الاسباني في اياب دور الـ 16 لمسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما قرر ايقاف جناح الفريق البرتغالي لويس ناني مباراة واحدة لطرده في المباراة عينها.


دي خيا يقفل الباب أمام برشلونة

رد الإسباني ديفيد دي خيا على التقارير التي رشحته للانتقال الى برشلونة الاسباني لخلافة فيكتور فالديس، مؤكداً نيته عدم ترك الدوري الإنكليزي الممتاز ومانشستر يونايتد حيث اشار الى انه سعيد جداً.


وست هام سينتقل الى الاستاد الأولمبي

أفاد وست هام الانكليزي انه سينتقل الى اللعب في استاد لندن الاولمبي بدءاً من موسم 2016-2017. وكلّف بناء الاستاد 430 مليون جنيه استرليني، وقد استضاف اولمبياد 2012.

قطر ملتزمة بتكنولوجيا التبريد

أعلنت اللجنة العليا لكأس العالم في قطر 2022 التزامها بتطبيق تكنولوجيا التبريد في الملاعب واماكن التدريب ومناطق المشجعين كما عرضت في ملف ترشيحها، مشيرة للمرة الاولى إلى أنها جاهزة للاستضافة في الصيف أو في الشتاء.
واكدت اللجنة في بيان لها: «لقد أظهرنا منذ مرحلة ترشيح ملف قطر قدراً كبيراً من الالتزام باثبات حقيقة قدرتنا على تطبيق تكنولوجيا التبريد في الملاعب وأماكن التدريب ومناطق المشجعين. وهذه التكنولوجيا مستخدمة منذ عام 2008 في ملعب السد، حيث أثبتنا خلال تلك المرحلة أن هذه التكنولوجيا يمكن أن تعمل بطاقة متجددة».