«إيبرا» يواجه برشلونة بعد تخفيف عقوبته


سيتمكن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي من خوض لقاء ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام فريقه السابق برشلونة الإسباني في 2 نيسان المقبل على ملعب «بارك دي برانس»، وذلك بعدما خففت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقوبته أمس الى مباراة واحدة، بعدما كان مقرراً وقفه مباراتين إثر طرده أمام فالنسيا الإسباني في ذهاب دور الـ 16، ثم غاب عن مباراة الإياب.

«البرسا» يستعيد فيلانوفا قريباً

عاد المدرب تيتو فيلانوفا الى إسبانيا قادماً من الولايات المتحدة، حيث واصل علاجه منذ كانون الثاني الماضي إثر خضوعه لعملية جراحية من أجل استئصال ورم متجدد في الغدة اللعابية. وذكر برشلونة متصدر الدوري الإسباني في موقعه على «الإنترنت»: «تيتو في برشلونة»، مضيفاً إنه سيعود تدريجياً لقيادة الفريق الأول.

مورينيو الى تشلسي مجدداً

نقلت صحيفة «ذا دايلي مايل» الإنكليزية أن العلاقة بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ومالك تشلسي، الروسي رومان أبراموفيتش، تحسّنت كثيراً، ما يفتح الباب أمام «مو» للعودة الى صفوف الفريق اللندني الذي تركه عام 2007 بعدما قاده الى إحراز 5 ألقاب في ثلاث سنوات ونصف. وذكرت مصادر مطلعة في أروقة النادي اللندني أن مورينيو سيعود الى تدريب تشلسي الموسم المقبل، إلا أن النادي لا يستطيع إعلان ذلك رسمياً احتراماً للعقد الذي يربط مورينيو بريال مدريد الإسباني.

أدكينز مدرباً لريدينغ خلفاً لماكدرموت

عيّن ريدينغ الإنكليزي، نايجل أدكينز، مدرباً له خلفاً لبراين ماكدرموت المقال من منصبه قبل أسبوعين. وسيرتبط أدكينز بعقد مع ريدينغ ينتهي عام 2016، وهو سبق أن أشرف على ساوثمبتون مطلع الموسم الحالي، قبل أن يُقال من منصبه في كانون الثاني الماضي بعدما قاد الفريق الى الدرجة الممتازة مطلع الموسم الحالي.

ويبر لن يغيب عن جائزة الصين الكبرى

سيشارك الأوسترالي مارك ويبر، سائق ريد بُل رينو، في جائزة الصين الكبرى، وهي المرحلة الثالثة من بطولة العالم للفورمولا 1، رغم العلاقة المتوترة مع زميله الألماني سيباستيان فيتيل بطل العالم في الأعوام الثلاثة الماضية. وكان ويبر (36 عاماً) في طريقه للتتويج في جائزة ماليزيا الكبرى منذ يومين، لكن فيتيل خالف أوامر الفريق وتجاوزه ليقتنص الفوز ويطلق شرارة داخل الفريق. وعاد الأوسترالي الى بلاده للتفكير لبعض الوقت، وتردد أنه يفكر بالغياب عن جائزة الصين المقررة في 14 نيسان المقبل، لكن والده ألن أكد أن نجله سيشارك على حلبة شانغهاي.