آفو وتفين مومجوغليان إلى جنيف


غادرت لاعبة كرة الطاولة تفين مومجوغليان (بطلة لبنان) وشقيقها آفو (المصنف أول دون 21 سنة) الى جنيف (سويسرا) للمشاركة في مسابقة كرة الطاولة ضمن الدورة العاشرة للألعاب الأرمنية التي ستقام بين 29 آذار الجاري والأول من نيسان المقبل. وتأتي مشاركة تفين وآفو من ضمن تحضيراتهما للمشاركة في بطولة العالم والتي ستقام في باريس بين 13 و20 أيار المقبل.

فوز ثامن للإيمورتلز

واصل فريق إيمورتلز عروضه القوية وحقق فوزه الثامن على التوالي، من دون أي خسارة وذلك على حساب جونية 36 – 10، على ملعب أتلتيكو في ضبية، ضمن المرحلة الـ 12 من بطولة لبنان للركبي ليغ التي شهدت إرجاء مباراة طرابلس وريد باكس إلى موعد لاحق بسبب الأوضاع الأمنية في عاصمة الشمال.
من ناحية ثانية، شهد الدور الأول من بطولة بيروت المدرسية للركبي ليغ والتي تشارك فيها خمس مدارس النتائج الآتية: الجولة الأولى: القديس يوسف × إيستوود 50 – 0، إنترناشونال كوليدج × برمانا هاي سكول 50 - 6. الجولة الثانية: إنترناشونال كوليدج × ثانوية القديس فرانسوا 94 – 0، برمانا هاي سكول × إيستوود هاي سكول 36 – 4.

تهاني المبرة

يستقبل نادي المبرة اليوم في ملعبه، قرب ثانوية الكوثر على طريق المطار، المهنئين بعودة فريقه الى الدرجة الأولى بين الساعة الرابعة والسادسة. وكان الفريق قد أحرز لقب بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم بفوزين وتعادل حققهما في المربع الذهبي مستفيداً من دعم مجلس إدارة النادي الجديد برئاسة محمد حيدر الذي يسعى مع زملائه في النادي لإعادة الفريق الى موقعه الريادي.