قاد الالماني ديرك نوفيتسكي فريقه دالاس مافريكس الى تحقيق فوزٍ صعب على ضيفه لوس انجلس كليبرز 109-102 بعد التمديد في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين، ما يعزز آماله في التأهل الى الـ «بلاي أوف». وسجل نوفيتسكي 33 نقطة بينها اول 8 نقاط في الشوط الاضافي وهي اعلى نسبة يسجّلها العملاق الالماني هذا الموسم، بينما سجل البديلان فينس كارتر ودارين كوليسون 14 و13 نقطة على التوالي. في المقابل، فرض كريس بول نفسه نجماً في صفوف كليبرز، الذي ضمن تأهله الى الـ«بلاي اوف»، بتسجيله 33 نقطة ايضاً وهي اعلى نسبة له هذا الموسم. واضاف كل من بلايك غريفين وكارون باتلر 14 نقطة.

وحقق نيويورك نيكس الذي ضمن تأهله الى الـ«بلاي اوف»، فوزاً كبيراً على مضيفه بوسطن سلتيكس
100-85 بفضل تألق البديل جاي آر سميث صاحب 32 نقطة وكارميلو انطوني الذي سجل 29 نقطة. وبرز جف غرين في صفوف بوسطن بتسجيله 19 نقطة.
وعاد مينيسوتا تمبروولفز بفوزٍ ساحق على مضيفه ديترويت بيستونز 105-82 بفضل 18 نقطة للصربي نيكولا بتكوفيتش، فيما كان الاسباني خوسيه كالديرون افضل مسجل في صفوف الخاسر برصيد 14 نقطة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: تورونتو رابتورز - اتلانتا هوكس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - ميلووكي باكس، تشارلوت بوبكاتس - اورلاندو ماجيك، كليفلاند كافالييرز - بوسطن سلتيكس، نيويورك نيكس - ممفيس غريزليس، شيكاغو بولز - ميامي هيت، نيو اورليانز هورنتس - لوس انجلس كليبرز، هيوستن روكتس - انديانا بايسرز، اوكلاهوما سيتي ثاندر - واشنطن ويزاردز، مينيسوتا تمبروولفز - لوس انجلس لايكرز، سان انطونيو سبرز - دنفر ناغتس، يوتا جاز - فينيكس صنز، غولدن ستايت ووريرز - ساكرامنتو كينغز، بورتلاند ترايل بلايزرز - بروكلين نتس.