فرّط اللبناني محمد علي برجاوي بفرصة الفوز بلقب غرب آسيا الثالثة في البلياردو - لعبة الثماني كرات، بعد ان تقدم على منافسه السوري محمد أصفري 7-1 قبل أن تنقلب الأمور رأساً على عقب وينجح الأخير في الفوز بسبع مرات متتالية، وسط دهشة كل من كان حاضراً حتى الساعة الثالثة فجراً في فندق الغولدن توليب - الجناح، ويحسم المباراة النهائية التي دامت حوالى ست ساعات متواصلة، في مصلحته 8-7. وانطلقت أيضاً بطولة الزوجي للعبة التسع كرات حيث انقسمت الفرق إلى مجموعتين، ضمت الاولى كلاً من لبنان أ وإيران وفلسطين، والثانية لبنان ب وسوريا والعراق.
في الدور الأول، خسر الفريق اللبناني (الأخوان محمد علي ومازن برجاوي) أمام الفريق الايراني (زاريقاني تختي ومحمد علي بوردال) 6-7، وهي تعتبر تكتيكية كي لا يتصدر الفريق اللبناني المجموعة ويلعب مع نظيره اللبناني ب في الدور نصف النهائي. وفاز الفريق اللبناني (الأخوان برجاوي) على الفريق الفلسطيني (هاني قدورة ومراد أبو هنطش) 7-1. كذلك فازت إيران على فلسطين 7-4 فتصدر الفريق الايراني المجموعة من انتصارين وانتقل مع الفريق اللبناني الذي حل ثانياً الى الدور نصف النهائي.
وفي المجموعة الثانية، فاز الفريق السوري (باسم عبود ومحمد أصفري) على الفريق اللبناني (الاخوان فراس ومحمود الشيخ) 7-2 كما فاز الفريق السوري (عبود - أصفري) على الفريق العراقي (حسن هويدي وأحمد حسن) 7-4. وفاز الفريق اللبناني (الاخوان الشيخ) على الفريق العراقي (هويدي - حسن) 7-3. فتصدر الفريق السوري المجموعة الثانية بانتصارين وحل الفريق اللبناني ب ثانياً وتأهلا معاً الى الدور نصف النهائي. ويلتقي في الدور نصف النهائي لبنان أ مع سوريا وإيران مع لبنان ب.