يحل فريق الرفاع البحريني ضيفاً على الصفاء اليوم عند الساعة الخامسة على ملعب المدينة الرياضية ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي. ويلعب في المجموعة عينها الكويت الكويتي مع مضيفه ريغار تاداز الطاجيكستاني، حيث يسعى الكويتي حامل اللقب الى تحقيق فوزه الثالث. أما الصفاء فما زال يبحث عن الفوز الأول بعد تعادله مع الطاجيكي وخسارته أمام الكويتي.

ويلعب ممثل لبنان الثاني في البطولة فريق الأنصار مع مضيفه الأهلي تعز اليمني غداً الأربعاء، لكن في بيروت على ملعب المدينة الرايضية عند الساعة 18.00 ضمن المجموعة الثانية. كما يلعب أربيل العراقي مع ضيفه فنجاء العماني. ويلعب الفريق اليمني المباراتين مع الأنصار غداً وفي 9 نيسان في بيروت بطلب من إدارته نظراً للحظر المفروض على اليمن من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتدرب الأنصار أمس على ملعب بيروت البلدي، مع غياب لاعب خط الوسط البرازيلي مارسيلو عن التشكيلة نظراً لإصابته في المباراة الأخيرة في الدوري أمام الاجتماعي والتي انتهت بالتعادل 2-2.
وعاد الى التشكيلة اللاعب ربيع عطايا الذي أشركه المدير الفني جمال طه في المباراة أمام الاجتماعي ليشكل دفعاً فنياً لزملائه في خط الوسط، كما يعود الغاني ويسدوم للمشاركة في مباريات كأس الاتحاد الآسيوي بعد غيابه أمام فريق أربيل، ويغيب عن المباراة أيضاً اللاعب سامر شحادة الذي يخضع لفترة علاج ليعود الى التشكيلة الرئيسية.
ويتدرب الفريق اليوم الثلاثاء في السادسة مساء على ملعب بيروت البلدي، حيث يضع طه اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي ستخوض المباراة، وعينه على الفوز من أجل تحقيق النقاط الثلاث قبل مباراة العودة يوم الثلاثاء المقبل في التاسع من نيسان على استاد المدينة الرياضية من أجل البقاء في المنافسة للتأهل الى الدور الثاني، علماً بأن الأنصار خسر مباراتيه أمام فنجاء وأربيل في الجولتين الأوليين.
(الأخبار)