سيطرة سورية ــ إيرانية ــ عراقية على غرب آسيا بالبلياردو

أهدر لبنان ذهبية كانت في متناول اليد في بطولة غرب آسيا الثالثة للبلياردو والسنوكر بعد خسارة اللاعب اللبناني مازن برجاوي في المباراة النهائية للعبة التسع كرات أمام الإيراني زرقاني تختي بنتيجة 10-11. وفي زوجي التسع كرات، أحرزت سوريا اللقب بعد فوزها على إيران 11-10 في المباراة النهائية التي جمعتهما. فأحرزت سوريا الميدالية الذهبية، فيما نالت إيران الميدالية الفضية وأحرز لبنان برونزية المركز الثالث لفريقيه أ وب.
وأحرز العراقي فراس كامل ذهبية بلاده الوحيدة في فردي السنوكر إثر فوزه على مواطنه علي جليل 5-4 في المباراة النهائية التي جرت بينهما. وكانت سوريا قد أحرزت ذهبيتي لعبة الثماني كرات للفردي والزوجي.
وبعد انتهاء المباراة، كان هناك حفل الختام وقد تحدث فيه عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي للبلياردو والسنوكر ورئيس لجنة الحكام في بطولة غرب آسيا الثالثة ميشال خوري ومدير البطولة مالك برجاوي ورئيس اللجنة العليا المنظمة، رئيس الاتحاد اللبناني للعبة، مصطفى حيدر.

العهد بطل الأشبال

أحرز فريق العهد لقب دوري الأشبال في كرة القدم بفوزه على الشباب العربي 1 - 0 السبت على ملعب الصفاء، في نهائي الدوري بعدما تعادلا بالنقاط والمواجهة المباشرة.
وأحرز هدف العهد علي صبرا. وبعد نهاية المباراة، سلم نائب رئيس الاتحاد ورئيس لجنة الحكام ريمون سمعون كأس البطولة لقائد فريق العهد جمال خليفة. ويقود الفريق المدرب باسم مرمر الذي يشرف على الفئات العمرية في النادي.