«الذئاب الرمادية» بطلاً لدورة بيروت في الركبي يونيون


حلّ فريق «الذئاب الرمادية» في المركز الأول في بطولة «بيروت الدولية» (على كأس بيار فابر) السابعة لعشاريات «الركبي يونيون»، بفوزه على «الرياض فالكونز» السعودي (24-12)، على ملعب مجمع الرئيس الشهيد رفيق الحريري الجامعي في الحدث، بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة إيلي شاهين وعضو اللجنة الأولمبية اللبنانية عزة قريطم ورئيس الاتحاد اللبناني للعبة عبدالله جمال.
وتصدر «الذئاب الرمادية» الترتيب النهائي بـ19 نقطة، تلاه «الرياضي فالكونز» (11)، ثم «بيروت توتال» (9)، و«الجمهور» (8)، و«النمور» (7).

الدنا ومايتالا وبوكتي أبطال فروسية الفصح

أحرز الفارس جاد الدنا على «فيتا نوفا» من نادي المشرف المركز الاول في الفئة C ضمن مسابقة الفصح لفروسية القفز التي نظمها نادي المشرف على مرمحه في الدامور، برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية، وبمشاركة ٤٨ فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية. وحل ماريك مايتالا على «فويبي» من نادي ضبيه كاونتري كلوب أول في الفئة D، كما حل مايتالا أول في الفئة E، فيما حلت ياسمينا بوكتي على «سبيريت» من نادي فاليه كلوب عينطوره أولى في الفئة N.

«القوة والتحمّل» في الجامعة اللبنانية

نظمت إدارة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية ــ الفرع الأول، بطولة «السرعة والتحمّل» في ألعاب القوى على مضمار مدينة الرئيس رفيق الحريري الجامعية ــ الحدث، وقد سجلت النتائج الآتية:
فئة الإناث: 100 م: 1 - حنان رباح (كلية الفنون) 18,00 ثانية، 2 - فاطمه برو (العلوم) 18,03 ث، 3 - رولا غصن (إدارة الأعمال) 18,60ث.
800 م: 1 - حنان رباح (الفنون) 3,39 دقائق، 2 - فاطمة برو (العلوم) 4،21 د، 3 - رولا غصن (إدارة الاعمال) 4,50 د.
فئة الذكور: 100 م: 1 - جمال عساف (الهندسة) 11،55 ثانية، 2 - علي الموسوي (الإعلام) 11،96ث، 3 - محمد إبراهيم (إدارة الأعمال) 12,06ث.
1500 م: 1 - علي يزبك (الآداب) 4،58،03 دقائق، 2 - محمد إبراهيم (إدارة الأعمال) 5،14،05 د، 3 - محمد قبلان (الآداب) 5,18,09 د.
أشرف على المنافسات رئيس دائرة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية نديم زين الدين، ومسؤول النشاط الرياضي في الفرع الأول يوسف الزين، وقادها المدربون صالح زعيتر وغالب رستم ويوسف سعيّد وأميرة ياغي ومحمد السيد وحسن أبو خضر.

جائزة فقيد كرة السلة روني أبو جودة

يعقد رئيس نادي الحكمة السابق جورج شهوان مؤتمراً صحافياً غداً عند الساعة الحادية عشرة قبل الظهر في مقر شركة «بلاس بروبيرتيز» في كورنيش النهر لإعلان جائزة اللاعب روني أبو جودة السنوية، وذلك تخليداً لروح الفقيد الذي رحل عن كرة السلة اللبنانية إثر حادث سير.