نجح واشنطن ويزاردز بالتغلب على نيو أورليانز بيليكانز 109-89 في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وكان جون وول أفضل مسجلي واشنطن بـ 16 نقطة، وأضاف زميله لاعب الارتكاز مارسين غورتات 21 نقطة وجاريد دادلي 18 نقطة.
في المقابل، خيَّب لاعب بيليكانز أنطوني ديفيس، آمال جماهيره بعد أن سجل 59 نقطة في آخر مباراة له في سلة ديترويت بيستونز، لكنه اكتفى هذه المرة بـ 9 نقاط فقط بعد أن فرض عليه الفريق المنافس رقابة لصيقة.
واعترف ديفيس بصعوبة مهمته خلال المباراة قائلاً: "تمت مراقبتي من قبل لاعبَين اثنين طوال المباراة، لقد حرموني تسلّم الكرة".
كذلك أقرّ مدرب بيليكانز ألفين غنتتري بنجاح خطة واشنطن بقوله: "لقد قاموا بعمل جيد في مواجهته ونجحوا في شل خطورته. عندما تسجل 59 نقطة في مباراة سابقة، فإن من المتوقع أن تخضع لرقابة خاصة".
وفي المباريات الأخرى، فاز يوتا جاز على هيوستن روكتس 117-114، وأورلاندو ماجيك على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 124-115، وساكرامنتو كينغز على دنفر ناغتس 114-110، وبورتلاند ترايل بلايزرز على بروكلن نتس 112-104.
وهنا برنامج مباريات اليوم: كليفلاند كافالييرز × تشارلوت هورنتس، إنديانا بايسرز × نيويورك نيكس، تورونتو رابتورز × مينيسوتا تمبروولفز، ميامي هيت × غولدن ستايت ووريرز، ديترويت بيستونز × فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، شيكاغو بولز × واشنطن ويزاردز، ممفيس غريزليس × لوس أنجلس لايكرز، دالاس مافريكس × أوكلاهوما سيتي ثاندر، ساكرامنتو كينغز × سان أنطونيو سبرز، لوس أنجلس كليبرز × دنفر ناغتس.