بقيت سيريلانكا ضمن المجموعة الآسيوية - الأوقيانية الثانية في إطار مسابقة كأس ديفيس بالتنس بعد فوزها الصعب على لبنان 3 - 2 بعد ثلاثة أيام من المنافسة بين الفريقين على الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك بإشراف الاتحاد الدولي وبتنظيم من الاتحاد اللبناني للعبة. وبعدما تقدّمت سيريلانكا 2 - 1 أول من أمس، حسم الفريق السيريلانكي المواجهة لمصلحته وضمن بقاءه في المجموعة الثانية، بينما هبط لبنان إلى المجموعة الآسيوية - الأوقيانية الثالثة.
أقيمت مباراتان أمس، أمام جمهور كبير وفي ظل طقس صيفي حار، حيث كان الفريق السيريلانكي بحاجة إلى فوز واحد، بينما كان لبنان بحاجة الى فوزين. في المباراة الأولى فاز اللبناني بسام بيدس (المصنف رقم 1 في فريقه) على السيريلانكي هارشانا غودامانا (المصنف رقم 1 في فريقه) 3 - 1. وجاءت المباراة قمة في الندية والإثارة وحسمها بيدس في ظل مؤازرة جماهيرية كبيرة،رغم التعب الذي ظهر عليه. وتفوّق بيدس هجوماً ودفاعاً وبرهن عن مقدرة كبيرة في وجه خصمه المحترف. وفرض بيدس التعادل 2 - 2 لتحسم المباراة الأخيرة اللقاء بين البلدين. وفي المباراة الخامسة والأخيرة، فاز شكاتان تانغاراجا (المصنف رقم 2 في فريق سيريلانكا) على كريم علايلي (المصنف رقم 2 في الفريق اللبناني) 3 - 0، لتحسم سيريلانكا المواجهة لمصلحتها بنتيجة 3 - 2.
وبعد انتهاء المباريات، أوضح مدرب الفريق اللبناني حسين بدر الدين أنه كان يتوقّع أن تكون اللقاءات متقاربة، وهذا ما حصل، مضيفاً أن الفريق اللبناني خاض لقاءات بمستوى جيد، ومتمنياً لو فاز الفريق اللبناني في مباراة الزوجي السبت، حيث كان قريباً من الفوز في المباراة المذكورة.