عانى الرياضي، حامل اللقب، لتخطّي مضيفه اللويزة الوافد حديثاً الى دوري الاضواء، فتغلب عليه بفارق نقطة واحدة فقط وبعد التمديد 81-80 (الأرباع 14-23، 36-33، 54-52، 73-73، 81-80)، في المباراة التي أجريت بينهما في ملعب نادي المركزية في جونية، في ختام المرحلة الـ 11 من بطولة لبنان لكرة السلة.

وسجل فادي الخطيب 33 نقطة مع 6 متابعات للرياضي، وأضاف اليه كل من الاميركي آرون هاربر وإسماعيل احمد 15 نقطة مع 9 متابعات للثاني. أما ناحية اللويزة فكان الاميركيان أليكس اوكافور وجيرون جونسون الافضل بتسجيل كل منهما 23 نقطة.
هذا، وقد أعاد الرياضي لاعبه السابق الاميركي جامار يونغ الذي وقّع معه على عقدٍ لمدة شهر واحد، ليكون في صفوف فريق "القلعة الصفراء" بدلاً من مواطنه الاميركي جيريمايا ماساي، الذي تخلى عنه النادي البيروتي قبل مشاركته في بطولة غرب آسيا للاندية. ويبدو واضحاً من خلال المدة القصيرة للعقد أن يونغ لا يمثّل ضالة الرياضي كأجنبي ثالث في الفريق، الذي يتطلع إلى التوقيع مع صانع ألعاب من المستوى الرفيع، يتردد أنه سيكون قادماً من الصين.
وعلى الخط الحكماوي، تأجلت أمس مرة ثانية انتخابات اللجنة الادارية لعدم اكتمال النصاب، حيث حضر 20 عضواً فقط من أعضاء الجمعية العمومية. وستكون الجلسة المقبلة التي ستقام الخميس في 3 آذار، النهائية التي ستولد عنها إدارة جديدة للنادي الاخضر، حيث ستجرى الانتخابات بمن حضر.
وسيلعب الحكمة مع ضيفه الشانفيل اليوم الساعة 17.45 على ملعب غزير في افتتاح المرحلة الثانية عشرة.