فوز الجيش على مارالياس

حقق فريق الجيش اللبناني فوزاً مستحقاً على الشباب مار الياس بفارق 10 اهداف بنتيجة 39-29 الشوط الاول (16-18) في المباراة التي اقيمت بينهما في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة، في ختام الاسبوع الثاني اياباً من بطولة لبنان في كرة اليد.
وكان افضل مسجل في المباراة لاعب مارالياس مارك ورد بـ 8 اهداف، ومن الجيش عمر نحاس وعلي صلاح الدين بـ 6 اهداف لكل منهما.
قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والقاري قاسم مقشر والاتحاديان احمد مزنر مسجلاً وحسن درويش ميقاتياً وراقبها الحكيم الدولي حلمي شعيب.


معسكر مغلق لبنوت

دخل البطل اللبناني المحترف في رياضة كمال الاجسام محمد بنوت في معسكر مغلق، استعداداً لتلبية الدعوة الرسمية التي وجهها اليه رمز رياضة كمال الاجسام في العام أرنولد شوارتزنغر له للمشاركة في بطولة «ارنولد كلاسيك» التي ستقام في مدينة ريو دي جنيرو في البرازيل نهاية الشهر الحالي. وسيشارك في هذه البطولة 12 اسماً فقط من الابطال التي تمت دعوتهم بناءٍ على سيرتهم الذاتية. وحصل بنوت على دعوة خاصة من قبل المنظمين على أن يغادر في 25 الشهر الجاري للمشاركة في هذه البطولة التي ستقام في 28 منه.

سباق السرعة الأول

ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة السباق الأول للسرعة (سبيد تست) الأحد 21 نيسان الحالي في واجهة بيروت البحرية ــ سوليدير في العاصمة اللبنانية بيروت. ويندرج السباق في اطار المرحلة الأولى من بطولة لبنان لسباقات السرعة لعام 2013. وأعلن النادي المنظّم عن اقفال باب التسجيل للمشاركة في السباق عند الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم الخميس في مكتب الراليات التابع للنادي المنظّم في الكسليك.