الصداقة يقترب من نهائيات آسيا
بات الصداقة بطل الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات على بعد فوز واحد من بلوغ نهائيات بطولة الاندية الآسيوية، وذلك بعدما سحق الوصل الاماراتي 6-2، في كوالالمبور. وتصدر الصداقة المجموعة الاولى وسيلتقي مع السالمية الكويتي غداً الساعة 10.30 صباحاً بتوقيت بيروت، في دور الاربعة. سجل للصداقة حسن شعيتو «موني» وياسر سلمان وقاسم قوصان والحارس ربيع الكاخي وجان كوتاني، وللوصل جميل عبد الكريم وبدر ابراهيم.

خسارة البوشرية في طائرة آسيا

استهلّ الشبيبة البوشرية بطل لبنان في الكرة الطائرة مبارياته في بطولة الأندية الآسيوية التي تستضيفها العاصمة الايرانية طهران بخسارته أمام فريق «أويل اند غاز كومباني» الهندي ضمن المجموعة الثالثة. وفاز الفريق الهندي 3 - 1(25-20)(22-25)(25-21)(33-31). وسيلعب الفريق اللبناني مع فريق ليانينغ الصيني اليوم الاثنين ضمن المجموعة عينها. يشار الى ان الحكم الدولي اللبناني حنا الزيلع قاد المباراة الافتتاحية بين بطل ايران وبطل تايوان.

البوبو ومومجوغليان بطلا كأس الطاولة

أحرز بطل لبنان رشيد البوبو لقب الرجال وبطلة لبنان تفين مومجوغليان لقب السيدات لمسابقة كأس لبنان في كرة الطاولة في المون لاسال. ففي نهائي فئة فردي السيدات، فازت مومجوغليان (هومنتمن بيروت) على ريتا بصيبص (انترانيك بيروت) بنتيجة 3 - 1، فيما حلّت ميساء بصيبص (انترانيك بيروت) في المركز الثالث. وفي نهائي فردي الرجال، فاز رشيد البوبو (الرياضي بيروت) بلقب الكأس بفوزه على زميله جوزيف شلهوب 3 - 2، فيما حلّ آفو مومجوغليان (هومنتمن بيروت) في المركز الثالث.