مصير ميسي يحدّد اليوم وريال يخسر مارسيلو ومودريتش

سيتوجّه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة الاسباني الى ألمانيا لملاقاة بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد ان دخل اسمه في قائمة الفريق للمباراة، غير أن مصير مشاركته فيها سيتحدد بعد تدريبات النادي الكاتالوني في «أليانز أرينا» اليوم.
من جهته، سيفتقد قطب إسبانيا الآخر، ريال مدريد، خدمات لاعبَيه، البرازيلي مارسيلو والكرواتي لوكا مودريتش في نصف النهائي الآخر أمام المضيف بوروسيا دورتموند، وذلك بعد تعرضهما للاصابة أمام ريال بيتيس في الدوري المحلي.


ألفاريز يجمع لقبي فوق المتوسط في الملاكمة

جمع الملاكم المكسيكي ساول الفاريز لقبي المجلس العالمي والجمعية العالمية لوزن فوق المتوسط بفوزه على الاميركي اوستن تراوت بالضربة القاضية، في ولاية تكساس. ورفع الفاريز رصيده الى 43 فوزاً (منها 30 بالضربة الفنية القاضية) من دون اي هزيمة او تعادل، وألحق بتراوت أول هزيمة في مسيرته وانتزع منه لقب الجمعية ليضيفه الى لقب المجلس المتوّج به سابقاً.

ماراثون لندن لكيبيدي

أحرز الإثيوبي تسيغاي كيبيدي لقب ماراثون لندن للرجال بعد ان انهى السباق بزمن 2,04,06 ساعة، متقدّماً على الكيني ايمانويل موتاي بطل نسخة 2011 بفارق 30 ثانية. وحلّ الإثيوبي ايلي ابشيرو في المركز الثالث.