فرنسيس الى بارالمبية لندن
يواصل الاتحاد اللبناني لالعاب البارالمبية اعداد ابطاله وبطلاته للمشاركة في الدورات الدولية والقارية، وهو أوفد لهذه الغاية بعثة للمشاركة في البطولة الدولية للسباحة التي تقام في لندن بمشاركة 250 سباحا وسباحة لفئتي الذكور والاناث.
وتألفت البعثة اللبنانية من مروان العميل مدرباً، والسباحة الفيرا فرنسيس. ويسعى الاتحاد من خلال مشاركة فرنسيس الى تأمين أفضل عملية اعداد لها قبل دورة الالعاب الاسيوية، علما ان مشاركتها في لندن ستتيح لها، المزيد من الاحتكاك والمنافسة وستعمل على تحسين رقمها.

المرحلة الأولى من «التراب»

نظم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد مسابقة بالرماية على الأطباق وهي المرحلة الأولى من بطولة لبنان في مباريات الحفرة الأولمبية (Trap) لفئتي (أ) و (ب) على حقل نادي الصخور للرماية في ضبيه. شارك في المباراة ٣٨ رامياً من الفئتين وجرت بحضور رئيس الاتحاد بيار جلخ ورئيس نادي الصخور للرماية سليم مسعود وبإشراف رئيس اللجان الفنية والتحكيم ساسين روحانا والحكم ايلي حنا. وجاءت نتائج الفئة (أ) على الشكل التالي: ١­- كمال غصوب، ٢-­ هشام جبر، ٣-­ روجيه صليبي. الفئة (ب): ١-­ ربيع قشعمي، ٢-­ باتريك عاقوري، ٣-­ داني كيروز.

«الزراعة» يحتفظ بلقب كرة السلة

احتفظ فريق كلية الزراعة بلقب بطولة كرة السلة للفرع الثاني في الجامعة اللبنانية بفوزه في النهائي على فريق كلية إدارة الأعمال رابع الموسم الماضي، بنتيجة 45 - 44، على ملعب كلية الحقوق والعلوم السياسية ــ جل الديب. وفي الفرع الخامس، فاز فريق المعهد الجامعي للتكنولوجيا على فريق كلية الآداب 5 – 1 بمباراة ودية في الـ«فوتسال» أجريت على ملعب نادي «فور بي» ــ صيدا، بقيادة أيمن فواز وصلاح سيف الدين.