أنشيلوتي من باريس إلى مدريد؟
يتجه المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي لترك باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم والتوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد الاسباني للإشراف عليه خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو المتجه بدوره نحو العودة إلى الدوري الانكليزي الممتاز، على حد ما كشفت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية.
واشارت «لو باريزيان» الى ان انشيلوتي اعلم رئيس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، بقراره ترك النادي خلال اجتماعه به الاربعاء.

بايرن ميونيخ لم يوقع مع ليفاندوفسكي

أكد بايرن ميونيخ الالماني عدم صحة الانباء التي تحدثت عن توقيعه عقدي اتفاق مع مهاجم غريمه المحلي بوروسيا دورتموند البولوني روبرت ليفاندوفسكي.
وذكرت صحيفة «بيلد» ان ليفاندوفسكي قد وقع عقدين مع النادي البافاري، الأول يقضي بانتقاله اليه في تموز المقبل والثاني في حزيران 2014 كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع دورتموند.

القطريون يدقون باب ليفربول

دخلت شركة «أريد» القطرية للاتصالات (قطر تيليكوم «كيوتل» سابقاً) في مفاوضات مع نادي ليفربول الانكليزي العريق لرعايته بالكامل، بحسب ما علمت وكالة «فرانس برس» من مصادر اكيدة.
وقال المصدر للوكالة: «كان الهدف البحث
عن نادٍ انكليزي يملك تاريخاً عريقاً، وقد شمل ناديي مانشستر يونايتد وأرسنال، لكن الأخيرين مرتبطان بعقدي رعاية طويلَي الأمد، والأمر ينطبق على مانشستر سيتي أيضاً، وبالتالي فإن ليفربول هو النادي الوحيد المتاح حالياً».